اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري

غريب يكشف عن الوجوه المُرشَّحة للانضمام للمنتخب الأوليمبي

أكّد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، على أنه يتابع كل اللاعبين من أجل اختيار الأفضل للانضمام إلى صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة، وقال غريب: "أتابع كل اللاعبين من أجل اختيار العناصر التي تصلح للانضمام للمنتخب".

وأضاف شوقي غريب: "سعيد بانتقال لاعبي الأهلي للاتحاد السكندري والجونة، وذلك لحصولهم على فرصة كبيرة في المشاركة المنتظمة، الأمر الذي يعود على المنتخب بالفائدة"، وعن يحيى نادر الشريف لاعب العين الإماراتي، قال غريب: "أتابعه منذ فترة فهو لاعب جيد وشارك مع فريقه في كأس العالم للأندية، وسينضم إلينا في المعسكر المقبل"، مشيرًا إلى أن التركيز الأكبر كان على حسين الشحات لاعب الأهلي الذي شارك مع الفريق الإماراتي في ذلك الوقت.

وكشف عن اللاعبين الذين سيتم ضمهم خلال الفترة المقبلة قائلا: "نتابع كلا من محمد مخلوف لاعب الداخلية، وإسلام عيسى لاعب المصري من أجل ضمهما خلال الفترة المقبلة"، وتابع: "سعيد بانتقال عمر مرموش وأحمد مصطفى من جينت البلجيكي إلى سموحة، من أجل المشاركة المنتظمة".

اقرأ أيضًا:

شوقي غريب ينعى مدرب حراس المنتخب السابق ويؤكّد أنه نموذجا يُحتذى به

وتحدّث عن الإصابات التي لحقت ببعض عناصر المنتخب الأوليمبي قائلا: "أتمنى أن يكون محمد محمود، لاعب الأهلي، جاهزًا قريبا، وسيعود طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب الذي يجري عملية الغضروف الإثنين، وسيعود إلى الملاعب بعد شهر أو شهرين".

ويواجه المنتخب الأوليمبي منتخبَي أميركا وهولندا في مارس/ آذار المقبل في إسبانيا، في إطار استعدادات الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

قد يهمك أيضًا:

شوقي غريب يستبعد نجم الأهلي من المنتخب الأولمبي

غريب يجتمع بلاعبيه ويؤكد أهمية الاستفادة من التجربة الروسية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق