اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري

متعب يُؤكّد أنّ أنفلونزا الخنازير أصابت 15 لاعبًا مصريًّا في 2010

كشف عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، النقاب عن مفاجأة لم يتم الإعلان عنها في بطولة كأس الأمم الأفريقية أنغولا 2010، وهي إصابة 15 لاعبًا من نجوم منتخب مصر بأنفلونزا الخنازير خلال منافسات البطولة القارية التي توج بها الفراعنة للمرة السابعة في التاريخ.

وقال عماد متعب خلال ظهوره مع عبدالظاهر السقا مدافع منتخب مصر السابق، في تصريحات تلفزيونية: "لأول مرة أكشف عن أزمة وقعت لنا خلال مشاركتنا في بطولة أمم أفريقيا 2010، بإصابة 15 لاعب بأنفلونزا الخنازير، وكان عبدالظاهر السقا أول من أصيب بالأنفلونزا وتم عزله في غرفة بمفرده قبل أن يصاب زميله في الغرفة حسني عبدربه لتنتقل العدوى لباقي اللاعبين".

وأكمل متعب حديثه: "خضنا مباريات دور المجموعات من البطولة وغالبية اللاعبين مصابون بأنفلونزا غير عادية بدرجة حرارة مرتفعة وصلت إلى 40 درجة مئوية، لدرجة أن حسن شحاتة كان يسأل كل لاعب عن مدى حالته الصحية لإعلان التشكيل الذي سيخوض المباراة".

وتوّج منتخب مصر ببطولة أفريقيا 2010 على حساب منتخب غانا في المباراة النهائية 1 – 0، ليضيف الفراعنة ثالث بطولة متتالية تحت قيادة حسن شحاتة في إنجاز تاريخي بعد التتويج ببطولة 2006 و2008

قد يهمك أيضًا:

مالك ماورڤيرك النمساوي يتحدَّث عن مفاوضاته مع عماد متعب

ماورڤيرك النمساوي يقديم عرضًًا رسميًا إلى عماد متعب

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق