الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مدرب الهلال سعيد بالتعاقد مع هتان باهبري

أعرب المدرب الكرواتي زوران ماميتش عن سعادته بتعاقد الهلال مع لاعب الشباب هتان باهبري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال زوران عن خلافة جيسوس في تدريب أزرق الرياض: سعيد وفخور جداً لأن نادي الهلال يمتلك سلاح قوي جداً وهو جمهوره، أطلب منهم دعم الفريق بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف: سنقدم كل ما بوسعنا لتقديم أفضل شي يمكنه أن يُفرح الجماهير ويجعلهم راضين عنا، وآمل أن يتواصل النجاح مع الهلال في الفترة القادمة.

وتابع: لا أود الحديث أمام الملأ عن النقاط السلبية التي تخص الفريق، لأن هذا العمل يتم بيني وبين اللاعبين، والفريق يتمتع بإمكانيات عالية، ومع العمل الدؤوب والمستمر سنصلح كل الأخطاء.

وواصل مدرب الهلال: بالنظر للأرقام والأهداف التي تلقاها الفريق، فإنه يتوجب علينا أن نكون أفضل بكثير، وحريص دائماً على أن جعل المشجع الهلالي فخور ومرفوع الرأس بفريقه، وهذا ما سنعمل ونسعى على فعله.

وبسؤاله عن سلمان الفرج، قال زوران: منذ أن كنت مدرباً للنصر وأنا معجب جداً بموهبته وإمكانياته، بالطبع نتمنى له الشفاء وأنا تواصلت معه البارحه وأكدت على أهمية تجاوبه للعلاج لكي يعود بشكل أفضل.

وواصل: هتان باهبري خيار مهم جداً وإضافة للفريق وخصوصاً بالبطولة الآسيوية.

وأردف: من ناحية الجوانب التكتيكية، أي مدرب يجب أن يسعى لتقديم الأفضل لفريقه، في تجاربي السابقة مع العين ودينامو زغرب حققت أرقام قياسية وكبيرة وهذا ما سأسعى لتحقيقه هنا.

واستطرد: في أندية كبيرة مثل الهلال ودينامو زغرب والعين -تجاربي السابقة- يجب أن تؤدي جيداً وتفوز، ولدي مبدأ وهو أن كل الأمور تبدأ من الدفاع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

سامي الجابر يشيد باللاعب هتان باهبري

"باهبري" يرفض "النصر" ويقبل "الهلال" بسبب "نصيحة"

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق