الهلال السعودي

مدرب “الهلال” يضم الوجوه الجديدة لقائمة مباراة “الفتح”

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، ضم كافة الوجوه الجديدة، إلى معسكر الفريق التحضيري للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الفتح، مساء غد الاثنين، من أجل مواصلة التحليق على قمة دوري المحترفين السعودي

واستدعى ماميتش صفقات ميركاتو الشتاء لأول مرة إلى معسكر الفريق، بانضمام الدولي الأسترالي ديجيناك، وهتان باهبري، في ظل قناعة المدير الفني الجديد بمهارة الثنائي في استمرار أفضلية الهلال هذا الموسم، وزيادة فارق النقاط أمام ملاحقه اللدود النصر.

وشهد معسكر الهلال ظهور عبدالملك الخيبري لأول مرة هذا الموسم بعد عودته من الإصابة الطويلة، إلى جانب عبدالرحمن اليامي العائد من الإعارة، تمهيداً لمشاركتهما في مباراة الفتح.

وكان باهبري انضم اليوم، إلى تدريبات الفريق الجماعية، قبل أن يقرر زوران ضمه لقائمة الفريق في موقعة الاثنين، فيما يعد ظهور الخيبري هو الأول في قائمة الفريق هذا الموسم بعد شفائه من إصابة "الكسر الاجهادي" في الساق، والذي غيبه عن الفريق لفترة طويلة.

بدوره، انضم اليامي لأول مرة إلى القائمة الأساسية بعد عودته من الإعارة لنادي الفيحاء قبل انتهاءها، على خلفية المستويات اللافتة التي قدمها اللاعب، فيما سيقود ديجيناك دفاعات الزعيم بعدما حط رحاله في الرياض عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أسيا.

ويواجه الهلال نظيره الفتح ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل الابتعاد بالصدارة والاستفادة من تعثر ملاحقه النصر أمام التعاون، في أبزر مفاجآت المرحلة

قد يهمك ايضَا:

الهلال يعلن غياب لاعب خط الوسط سالم الدوسري لمدة أسبوعين

الهلال يريد إعادة قيد الحارس الحبسي في قائمة الفريق

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق