الكرة السعودية والدوري السعودي

أحمد الفريدي ينتقل لـ”أحد” على سبيل الإعارة لنهاية الموسم

حصلت إدارة نادي أحد السعودي، على موافقة أحمد الفريدي، لاعب فريق النصر، لضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.وقالت مصادر: إن سعود الحربي، رئيس نادي أحد، بذل جهدًا كبيرًا لضم الفريدي إلى صفوف فريقه، ونجح في إقناعه، وتبقى فقط موافقة نادي النصر ورئيسه سعود السويلم.
وأكد مصدر من داخل نادي أحد، أن الفريدي سيتولى مهمة إقناع رئيس نادي النصر، لأنه يريد العودة لمسقط رأسه من جديد، لمساعدة أحد على البقاء في الدوري هذا الموسم، ويعود بعدها للنصر.
ويتذيل أحد جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 6 نقاط فقط، وأصبح مهددًا بشكل كبير للهبوط إلى الدرجة الثانية.
وكانت التقارير النصراوية قد أكدت أن الفريدي لن يكون ضمن حسابات النصر في البطولة الآسيوية بعد قرار المدرب البرتغالي روي فيتوريا، باستبعاده من حسابات الفريق.

وانتظرت إدارة النصر رأي المدرب في إقحام اسم الفريدي في القائمة الآسيوية، إلا أن المدرب رفض ذلك، ما يزيد من احتمالية رحيل الفريدي على سبيل الإعارة.

وأبرم نادي أحد هذا الموسم، عدد من الصفقات أبرزها لاعب النصر السابق محمد فوزير، ولاعب منتخب الجزائر كارل مجاني، وحارس أوزباكستان نستروف، ولاعب منتخب مصري والأهلي سابقاً مؤمن زكريا.

قد يهمك أيضاً :

اتحاد الكرة السعودي يناقش تسجيل لاعبي الفترة الشتوية

اتحاد الكرة السعودي يعاقب رئيسي النصر والهلال

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق