الهلال السعودي

إدارة الهلال تودع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس

ودعت إدارة نادي الهلال،البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق الهلالي السابق، بحضور مدير الكرة فهد المفرج وعدد من لاعبي الفريق القدامى.

وكانت إدارة الهلال أقالت خيسوس من تدريب الفريق وتعاقدت مع الكرواتي زوران ماميتش خلفا له، لتولي تدريب الفريق العاصمي خلال الفترة المقبلة.

وودع خيسوس النادي العاصمي، بعد أن قاد الفريق الأزرق 239 يوماً، حقق في أول مباراة له، كأس السوبر السعودي، أمام الاتحاد 2-1، في اللقاء الذي أقيم في لندن 8 أغسطس/ آب الماضي.

وحقق البرتغالي، أفضل انطلاقة للهلال في دوري المحترفين، حين قاد الفريق العاصمي إلى 9 انتصارات متتالية، قبل أن يتعادل مع الفيصلي في الجولة التاسعة، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقاد خيسوس الهلال في 17 مباراة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، محققاً 12 انتصاراً و4 تعادلات وخسارة وحيدة، متصدراً جدول ترتيب المسابقة بـ40 نقطة.

كما تأهل مع الفريق الأزرق، إلى ربع نهائي كأس الملك، وربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

حالة إقالة خيسوس وهو يتصدر الدوري لم تكن هي الأولى في تاريخ الدوري السعودي، حيث سبقه العديد من الحالات التي غادرت السعودية بعد مسيرة حافلة وانجازات كبيرة، وكان الأرجنتيني رامون دياز آخر الضحايا، حيث نجح الأرجنتيني في الفوز بلقبي الدوري السعودي وكأس الملك في موسم 2016-2017 مع النادي العاصمي، وتمت إقالته في الموسم التالي وهو يتصدر ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف الأهلي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– موعد مباراة الهلال أمام الفيحاء والقنوات الناقلة الأحد

– مدرب "الهلال السعودي" يكشف سر الفوز على الأهلي

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق