إتحاد جده

الاتحاد يعلن عن صفقاته الأخيرة في الميركاتو الشتوي

تعلن الإدارة الاتحادية عن صفقاتها الأخيرة في الميركاتو الشتوي الذي سيغلق في تمام الساعة 12 من مساء اليوم، وتشير مصادر إلى أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات مكثفة مع عدد من الأسماء الأجنبية والمحلية لإنهاء صفقتين صانع ألعاب ورأس حربة.

وكانت إدارة العميد قد أنهت خلال الميركاتو 5 صفقات أجنبية «بريجوفيتش، وجاري رودريجيز، وجروهي، وسانوجو، ومروان داكوستا»، بجانب صفقتين محليتين وهما عبدالعزيز البيشي، وياسين برناوي، ومن المرجح ان تحسم الإدارة مصير الحارس غروهي بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية حاجته لإجراء عملية جراحية مما سيطيل غيابه لمدة شهرين وذلك بوضعه بقائمة الاستثمار.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الاتحاد قد سعت للتعاقد مع مهاجم القادسية هارون كمارا لكنها أصطدمت بتمسك ناديه بمبلغ 30 مليون ريال وهو المبلغ الذي أتفق عليه مع إدارة نواف المقيرن، كما رفضت إدارة التعاون أيضاً فكرة التخلي عن مهاجمها عبدالفتاح آدم الذي كان بدوره أيضاً قريبا لارتداء شعار العميد قبل ان تتراجع إدارة ناديه عن الصفقة.

من جهة أخرى اختتم الفريق الاتحادي تحضيراته أمس استعداداً لملاقاة الوحدة مساء اليوم على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يهمك ايضا:

النصر يستقر على ملعب المدينة المجمعة لمواجهة أحد

رئيس النصر يشن هجومًا حادًا على اتحاد الكرة السعودي

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق