اخبار الرياضة العالمية اليوم

السلوفاكي ماريك هامسيك يقرر الرحيل عن صفوف نابولي

اقترب النجم السلوفاكي ماريك هامسيك قائد نادى نابولي الإيطالي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة نحو الدوري الصيني، بعدما أبلغ إدارة ناديه بقراره الأخير بالموافقة على العرض المقدم من نادى داليان ييفانج. وفقا لصحيفة "أل ماتينو" الإيطالية، فإن هامسيك وافق على العرض الصينى المغرى الذى سوف يحصل من خلاله على راتب سنوى يصل إلى 27 مليون يورو، وذلك خلال مدة العقد 3 سنوات الذى سوف يوقع عليه.
أضافت الصحيفة أن النجم السلوفاكى أخبر أوريليو دى لورينتيس رئيس نادى البارتينوبى بقرار الرحيل مؤكدا له أنه لا يستطيع رفض هذا العرض، ومن جانبه تقبل رئيس نابولى قرار قائد الفريق وشكره على مجهوداته العظيمة التى قدمها طوال السنوات السابقة مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن هامسيك أخبر زملائه فى الفريق بعد الفوز على سامبدوريا أول أمس السبت بثلاثية فى الدوري الإيطالي، أن هذه أخر مباراة لى مع الفريق، مؤكدا أنه لا يريد إرتداء أى قميص أخر فى إيطاليا أو أوروبا غير نابولى.
وكان هامسيك صاحب الـ 31 عاما قد انضم لصفوف نادى نابولى عام 2007 قادما من نادى بريشيا، وخاض مع الفريق 520 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 121 هدفا، وتوج بـ 3 ألقاب مع الفريق وهم لقبى كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي

قد يهمك ايضا : سامبدوريا يُشكّك في الخسارة أمام اليوفي في الدوري الإيطالي

البرتغالي رونالدو ينقذ قطار يوفنتوس الإيطالي من تعثر جديد

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق