اخبار النادي الاهلي اليوم

رجب يؤكد أن تنفيذ التعليمات وراء فوز شباب الأهلي على دجلة

أكد ياسر رجب، المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 1997، أن فريقه قدم أداءً جيدًا في مباراته أمام وادي دجلة، بدوري الجمهورية، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر 5–2. مؤكدًا أن اللاعبين نفذوا المطلوب بشكل رائع.

أضاف رجب، أن المباراة كانت صعبة للغاية، ولكن الأهلي تمكن من السيطرة عليها وتسجيل أهدافه الخمسة، مؤكدًا أن المباراة شهدت إهدار الكثير من الفرص الضائعة، التي كانت كفيلة بإنهائها بنتيجة أكبر لصالح الأهلي.

وأشار مدرب شباب الأهلي، إلى أنه يحاول بناء فريق جديد، بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين إلى أندية أخرى على سبيل الإعارة، وأبرزهم الظهيران الأساسيان؛ كريم يحيى وأحمد حاتم، اللذان انتقلا لسموحة والنجوم على الترتيب، إضافة إلى الثنائي أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي لانتقالهما إلى الجونة، وكذلك عمار حمدي الذي رحل إلى الاتحاد السكندري.

وبالإضافة للاعبين المعارين، فهناك المهاجم الأساسي للفريق هشام شعبان، الذي غاب عن الفريق في الفترة السابقة بسبب إجرائه عملية جراحية، حيث أكّد رجب أن كل هذه الظروف شكّلت صعوبة كبيرة، ولكنه شدد على أن اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليًا على قدر المسئولية، ويؤدون بشكل رائع.

وتعليقًا على مشاركة بسام قاعود وفادي فريد، لأول مرة مع شباب الأهلي بعد عودتهما للفريق مجددًا، وتسجيل فادي للهدف الخامس.. قال ياسر رجب، إن الثنائي من أبناء النادي، وهما لاعبان مميزان، واندمجا بشكل سريع مع الفريق. مشيرًا، إلى أنه وضع برنامجًا خاصًا للاعبين بشكل فردي خلال الأيام الماضية، لتجهيزهما للمشاركة في المباريات.

قد يهمك أيضاً :

طبيب الأهلي يعلن خبرًا سارًا للجماهير بشأن اللاعب صلاح محسن

الأهلي يقتنص 3 نقاط بفوز صعب على وادي دجلة

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق