اخبار النادي الاهلي اليوم

شباب الأهلي يفوز على دجلة بخماسية في بطولة الجمهورية

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 1997، فوزًا كبيرًا على مضيفه، وادي دجلة، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن الجولة الـ20 من دوري الجمهورية للشباب.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد عبد المنعم – ميشو عمارة – مصطفى إلياس – بسام قاعود.

الوسط: مصطفى عزت – مصطفى صبحى – أحمد خالد “كارلوس” – عربي بدر – يوسف علاء.

الهجوم: فادي فريد.

وفي الشوط الثاني، شارك كلٌ من صلاح “أوتاكا” بدلاً من عربي بدر، ومحمد فخري بدلاً من أحمد خالد “كارلوس”، وفهد جمعة بدلاً من مصطفى صبحي.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق كلٍ من؛ مصطفى صبحى في الدقيقة الخامسة، ويوسف علاء في الدقيقة الـ40، ومحمد فخري في الدقيقة الـ77، ومصطفى عزت في الدقيقة الـ83، وفادي فريد العائد للأهلي من الإعارة للجونة في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب المسابقة، محققاً فوزه الخامس عشر هذا الموسم، مقابل تعادله في 3 مباريات، بينما لم يتلق أي هزيمة، وسجل الفريق الأحمر خلال مبارياته 43 هدفاً وتلقت شباكه 11 هدفاً.

وتتبقى للأهلي مباراتان مؤجلتان الأولى أمام الزمالك من الجولة السابعة عشرة، والثانية أمام المصري من الجولة التاسعة عشرة، والتي تأجلت مبارياتها بالكامل، وسيتم تحديد الموعد الجديد للمباراتين لاحقًا.

‎ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ ياسر رجب مديرًا فنيًا، وهشام السيد مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل.

قد يهمك أيضاً :

طبيب الأهلي يعلن خبرًا سارًا للجماهير بشأن اللاعب صلاح محسن

الأهلي يقتنص 3 نقاط بفوز صعب على وادي دجلة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق