اخبار النادي الاهلي اليوم

عبد الحفيظ يؤكد أن الأهلي حققا فوزًا مهما على إنبي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق فوزًا مهمًا للغاية على إنبي. في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 من الدوري الممتاز، والتي جمعت الفريقين على ملعب “بترو سبورت”، مؤكدًا أن الفوز يعطي دفعة كبيرة للأهلي من أجل التقدم في ترتيب الدوري.

وأشاد عبد الحفيظ بالأداء الذي قدمه لاعبو الأهلي خلال اللقاء، قائلاً إنهم تسيّدوا المباراة، ولكنه أشار إلى أن الفريق ارتبك قليلاً في آخر دقائق المباراة، وخاصة بعد هدف تقليص الفارق الذي سجله إنبي، مؤكدًا أن هذا أحد أهم دروس كرة القدم، وأن لاعبي الفريق الأحمر يجب عليهم أن يتعلموا منه جيدًا.

وقال عبد الحفيظ: “الفوز تحقق في ظل ظروف صعبة. فنحن نلعب مباريات كثيرة في فترة زمنية قليلة جداً.. سندخل بعد غدٍ في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، الجمعة، ثم نواجه سيمبا التنزاني، الثلاثاء المقبل، بدوري أبطال إفريقيا. تلاحم المباريات بهذه الصورة يسبب الإجهاد للاعبين، ولكن هذا هو الجدول، ونحن ملتزمون به تمامًا.”

اختتم مدير الكرة بالأهلي حديثه، مؤكداً أن شهري فبراير ومارس في غاية الأهمية بالنسبة للأهلي، نظراً لكثرة عدد المباريات بهما، سواء في الدوري المحلي أو بطولة إفريقيا، مشدداً على أن الأهلي هدفه الوحيد تحقيق الفوز في كل المباريات التي يخوضها من أجل العودة لمكانه الطبيعي في جدول الدوري.

قد يهمك أيضًا:

الأهلي المصري يستقر على موعد مباراته أمام سيمبا التنزاني

لاسارتي يعقد محاضرة فنيه للاعبي الأهلي استعدادا لإنبي

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق