اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

فضل الله يكشف أن اجتماع الجبلاية سيكون باطلًا حال توقيع رئيس الزمالك

أكد الدكتور محمد فضل الله المستشار الرياضى الدولى أن القرارات الصادرة فى اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء أندية الدورى الممتاز يشوبها البطلان فى حالة توقيع رئيس نادى الزمالك على محضر اجتماع الجلسة.
ويعقد مجلس إدارة الجبلاية حاليا اجتماعا مع مسئولى الأندية من أجل التوصل إلى حلول توافقية حول أزمة مؤجلات الدورى الممتاز واختيار ملاعب الأندية بعد خروج العديد من الاستادات من استضافة لقاءات المسابقة المحلية بعد نيل مصر شرف تنظيم أمم إفريقيا 2019.

وقال فضل الله، "حضور رئيس الزمالك اجتماع الأندية مع الجبلاية لا يوجد به أية أزمة لكن فى حال توقيعه على محضر الجلسة بشكل رسمي تعتبر القرارات الصادرة عن الاجتماع باطلة نظرا لمخالفتها اللوائح والقوانين استنادا إلى إيقاف رئيس الزمالك من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لمدة عام".
ولفت إلى أنه من الممكن أن يحضر الاجتماع ممثل من الزمالك برفقة رئيس القلعة البيضاء يقوم بالتوقيع على محضر إجتماع الجلسة على أن يقتصر تواجد رئيس البيت الأبيض على الحضور فقط والمشاركة فى المناقشة لتفادى بطلان أية قرارات صادرة عن الاجتماع تحدد مصير مؤجلات الدورى المحلى ولا يمكن الاعتراض عليها.

قد يهمك أيضاً :

سموحة يضم باسم مرسى وعمرو بركات لقائمة مباراة الأهلى

إنبى يتغلب على دمنهور ودياً بثنائية "لوكا وشبانة"

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق