اخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي يكثف استعداداته لاستضافة بطولة إفريقيا لكرة السلة

تواصل اللجنة العليا المنظمة لمباريات المجموعة الثالثة من دور الستة عشر لبطولة إفريقيا للسلة «الأفروليج» بالنادي الأهلي اجتماعاتها برئاسة جوهر نبيل عضو مجلس الإدارة؛ لوضع اللمسات الأخيرة من استضافة المباريات التي تنطلق غدا الجمعة وتستمر حتى الأحد القادم.

وتابعت اللجنة آخر التجهيزات الخاصة بانطلاق المباريات بعد وصول مندوبي الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي لمتابعة المباريات التي تقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، إلى جانب التأكيد على انتهاء تجهيز الصالة بعد صيانتها بشكل كامل وتركيب الساعات الرقمية والملصقات الخاصة بالبطولة.

وحرص جوهر نبيل، رئيس اللجنة على متابعة كافة ما يلزم من ترتيبات قبل انطلاق المباريات، في الوقت الذي قام فيه بالتواصل مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي؛ للتأكيد على دعم مجلس الإدارة الكامل له في مهمته، ومساندته من أجل عبور هذه المرحلة والتأهل إلى دور الثمانية، بعد تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب محترف خلال الفترة الماضية.

وتنطلق مباريات البطولة غدا الجمعة بمباراة بين فيروفيارو بطل موزمبيق أمام فريق «REG» الرواندي، والتي تقام في السادسة مساء، بينما يلتقي الأهلي مع فريق أول أغسطس الأنجولي في الثامنة والنصف مساءً.

وفي السادسة مساء السبت يلتقي فريقي أول أغسطس الأنجولي و«REG» الرواندي، أما في الثامنة والنصف مساء فيلتقي الأهلي مع فريق فيروفيارو بطل موزمبيق، وتختتم مباريات دور الستة عشر يوم الأحد بمباراة مهمة في السادسة مساء بين فريقي أول أغسطس الأنجولي وفيروفيارو بطل موزمبيق، وفي الثامنة والنصف مساءا يلتقي الاهلي مع فريق «REG» الرواندي، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني إلى دور الثمانية من البطولة

قد يهمك ايضًا:

تتويج فريق الأهلي لكرة السلة سيدات بدوري المرتبط بعد فوزه على سبورتنغ

سلة الأهلي يفوزعلى الجزيرة في بطولة منطقة القاهرة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق