اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

التعادل السلبى يحسم مواجهة المقاصة و الإسماعيلى

أنتهت مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى جمعهما بإستاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري ، ليرتفع رصيد الفريق الفيومى للنقطة 31 محتلاً المركز الخامس بينما يتواجد الدروايش فى المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

بدأت المباراة هجومية من قبل مصر المقاصة واستحوذ لاعبيه على منطقة الوسط لأكثر من دقيقة ، وينجح حارس الإسماعيلي محمد فوزي فى التصدي من أكثر من تسديده أخطرهم من ميدو جابر من ضربة حرة مباشرة .

وبعد مرور 15 دقيقة ينشط الإسماعيلى بعد تحركات من محمد صادق و كريم بامبو و يصلو أكثر من مرة للحارس أحمد عادل عبد المنعم الذى نجح فى التصدى لها.

وكان أخطر هجمات الإسماعيلى فى الدقيقة 27 انفراد من شيلونجو يمررها ضعيفة لبامبو المنفرد ينجح عادل فى الإمساك بها ليمنع هدف مؤكد.

وفى الدقيقة 28 يلغى الحكم طارق مجدي هدف للإسماعيلي لتسلل شيلونجو.

وفى الدقيقة 34 تتهيأ الكرة لصلاح عاشور داخل منطقة جزاء الإسماعيلي يشتتها بعيدا عن المرمى.

وفى الدقيقة 38 يتوغل جون أنطوي و يمر من مدافعي الإسماعيلي ويسددها " لب" يخرجها محمد فوزي حارس الإسماعيلي الذى يعد أحد نجوم الشوط الأول.

ويهدأ اللقاء فى الدقائق الأخيرة بين الفريقين لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

بدأ اللقاء قوياً من الفريقين على أمل تحقيق الفوز و النقاط الثلاث وأتيحت أكثر من هجمة للفريقين و إن كانت أكثر خطورة من قبل مصر المقاصة الذى استحوذ على الكرة معظم أوقات المباراة ووصل أكثر من مرة لمرمى أحمد عادل الذى تصدى لمعظمها إلى جانب عدم نجاح مهاجمي المقاصة فى استغلال الهجمات التى أتيحت لهم وتحديداً جون أنطوى الذى انفرد بالمرمى فى الدقيقة 85 بعد تمريرة رائعة من ميدو جاير ينفرد أنطوي بالمرمى ويسددها بجوار القائم الأيمن بقليل ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين.

قد يهمك أيضاً :

مدرب الإسماعيلي يؤكد على أهمية مباراتي المقاصة والنجوم

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة المصرى والمقاصة باستاد السويس

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق