اخبار الرياضة العالمية اليوم

سولارى يُشيد بأداء لاعبي ريال مديد أمام برشلونة

أبدى الأرجنتينى سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد رضائه على نتيجة التعادل مع برشلونة، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "كامب نو" فى ذهاب الدور قبل النهائى من كأس ملك إسبانيا.

وتحدث سولارى فى تصريحات عقب نهاية اللقاء، قائلا "المباراة كانت رائعة بالنسبة لعشاق كرة القدم، كانت مباراة فى مستوى عالى، كان بإمكاننا تسجيل اهداف اكثر، ولكن الأهم ان الفريق يواصل التحسن، أظهرنا أننا مجموعة من خلال اللاعبين الذين يعملون بجدية بالغة".

وتابع سولارى، قائلا "الكلاسيكو مباراة خاصة، الجميع خرج راضياً عن المباراة، أعتقد بأننا كنّا قادرين على الفوز، هذا ما أظهره الفريق من وقت لآخر فى المباراة، لقد كانت مُباراة جميلة، لقد أضعنا بعض الفُرص فى الشوط الأول".

وواصل المدرب الأرجنتينى، قائلا "مارسيلو مدريدى 100%، سنعمل من أجل ان يكون جاهزاً بنسبة 100% ويقدم أفضل مستوى، انه يضع النادى فوق كل شئ، انه قائدنا الثانى".

وأكمل سولارى، قائلا "فينيسيوس لديه الكثير من الجدارة وكذلك زملائه فى الفريق، لست مندهشا من فينيسيوس لأنني أعرفه، أنا لست مندهشًا من طريقة لعبه ، أن صبيًا يبلغ من العمر 18 عامًا ووافدًا جديدًا يلعب بهذه الطريقة أمر مثير للدهشة لأنه لا يحدث فى كثير من الأحيان".

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 27 فبراير الجاري على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، علما بأن الفريقين يلتقيان فى الثاني من مارس في مسابقة الليجا.

وصعد برشلونة للدور نصف النهائى بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى، فيما تغلب ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 7 – 3.

قديهمك ايضا : الإسباني إيسكو يعاني من التهميش في صفوف ريال مدريد

ريال مدريد يراهن على الفوز أمام بيتيس رغم غياب نجومه

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق