اخبار النادي الاهلي اليوم

معسكر مغلق لفريق السلة في الأهلي استعدادًا لبطولة إفريقيا

يدخل الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا اليوم الخميس استعدادا للمشاركة في مباريات دور الستة عشر من بطولة أفريقيا «الأفروليج» التي تقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

وقرر الجهاز الفني دخول اللاعبين معسكرا مغلقا اليوم للحفاظ على تركيز اللاعبين، حيث يتدرب على فترتين؛ للارتقاء بالنواحي البدنية والخططية استعدادا لأول مبارياته أمام فريق أول أغسطس الأنجولي.

ويستضيف النادي الأهلي مباريات المجموعة الثالثة ، حيث من المقرر أن تنطلق مباريات البطولة غدا الجمعة بمباراة بين فيروفيارو بطل موزمبيق أمام فريق «REG» الرواندي، والتي تقام في السادسة مساء، بينما يلتقي الأهلي مع فريق أول أغسطس الأنجولي في الثامنة والنصف مساءً.

وفي السادسة مساء السبت يلتقي فريقي أول أغسطس الأنجولي و«REG» الرواندي، أما في الثامنة والنصف مساء فيلتقي الأهلي مع فريق فيروفيارو بطل موزمبيق، وتختتم مباريات دور الستة عشر يوم الأحد بمباراة مهمة في السادسة مساء بين فريقي أول أغسطس الأنجولي وفيروفيارو بطل موزمبيق، وفي الثامنة والنصف مساء يلتقي الاهلي مع فريق «REG» الرواندي، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني إلى دور الثمانية من البطولة.

قد يهمك أيضًا:

سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنغ الاثنين في الدوري

"رجال سلة الأهلي" يفوز على سبورتنج 71ـ66 في دوري السوبر للمحترفين

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق