اخبار الرياضة العالمية اليوم

فولهام يستضيف مانشستر يونايتد علي ملعب “كرافين كوتاج” السبت

يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفاً على فولهام في الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة 26 من البريميرليج.

ويحتل فولهام المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 17 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 48 نقطة في جدول ترتيب المسابقة.

ولن تكون مهمة فولهام بقيادة المدرب كلاوديو رانييري والذي خسر في أربع من آخر خمس مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه اختباراً صعباً أمام مانشستر يونايتد، الذي فاز 7 مرات وتعادل في مباراة واحدة، منذ تولي النرويجي أولي جونار سولشاير، المسؤولية خلفاً للبرتغالي المُقال جوزيه مورينيو.

ويستطيع مانشستر يونايتد، الذي لم يخسر أمام فولهام في 10 مباريات في الدوري الإنجليزي، التقدم إلى المركز الرابع بجدول ترتيب "البريميرليج"، لو خرج منتصراً على حساب الفريق اللندني.

كما يلتقي اليوم، كريستال بالاس مع وست هام يونايتد، هدرسفيلد مع أرسنال، برايتون مع بيرنلي، واتفورد مع إيفرتون، ساوثهامبتون مع كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة ذاتها.

قد يهمك ايضا : مانشستر يونايتد يجهز عرضًا ضخمًا لخليفة ديفيد دي خيا

الفرنسي رافائيل فاران يخرج من حسابات "مانشستر يونايتد"

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق