إتحاد جده

مواجهة “العميد” و”السكري” تحتدم للظفر بـ3 نقاط

تختتم اليوم السبت، مباريات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة 3 مباريات أبرزها مواجهة العميد والسكري والذي سيكون لقاءً مشتعلاً يبحث كلا الفريقين من خلاله على الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة.

يخوض فريق الاتحاد مواجهة صعبة عندما يستضيف التعاون على ملعب «الجوهرة المشعة» في لقاء صعب على الفريقين.

العميد حقق انطلاقة جيدة في الدور الثاني بتغلبه على القادسية بهدف، وتعادل سلبي مع الشباب، وفوز مستحق على الوحدة بهدفين نظيفين، ويطمح بيليتش لتقديم المزيد من العطاءات لحصد النقاط، لا سيما بعد تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين البارزين، يتقدمهم نجم خط الدفاع مروان دا كوستا الذي أعاد للدفاع هيبته.

ولأول مرة في هذا الموسم يخرج الاتحاد بشباك نظيفة في 3 مباريات متتالية، ومن بين اللاعبين الذين برزوا عبدالعزيز البيشي صاحب المهارات الفردية، بالإضافة إلى لاعب المحور سانوجو.

في المقابل يأمل التعاون في الاستفادة من نشوة الفوز الأخير على النصر بنتيجة 3-1، بعد الإخفاق في تحقيق الانتصار خلال المباريات الخمس التي سبقت لقاء العالمي.

التعاون من الفرق القوية والعنيدة، ويضم في صفوفه عددًا من اللاعبين البارزين، ويتميز سكري القصيم بالجماعية في الأداء والتنظيم الجيد، ويعتمد كثيرًا على تحركات مثلث القوة الهجومية المتمثل في جهاد الحسين وهيلدون أوجوستو وليندر تاوامبا.

وقد يهمك ايضَا:

المحترف مروان دا كوستا يعلن أن لقاء الاتحاد أمام الشباب "جيد"

الإعلان عن حكام مباريات الخميس في الدوري السعودي

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق