اخبار النادي الاهلي اليوم

“أهلي ٢٠٠٥” يفوز على الاتصالات بثنائية في مهرجان البراعم

فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٥» حقق فوزًا مثيرًا على فريق الاتصالات، بهدفين مقابل هدف. في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثانية عشرة لمهرجان البراعم لأندية منطقة القاهرة.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبد الرحمن رفعت.

الدفاع: أحمد أيمن – معتز محمد – محمود محمد – يوسف جمال.

الوسط: عبدالرحمن خالد – طارق فوزى – سيف الطيب – يوسف ثروت – عمر شحات.

الهجوم : محمد أبو العمايم.

وشهدت المباراة مشاركة ٦ لاعبين بدلاء، وهم مروان عمرو وأحمد رأفت ومحمد عباس وأحمد فكري وأحمد وحيد ويحيى أحمد بدلاً من محمد محمود وعبد الرحمن خالد وعمر شحات وطارق فوزي ويوسف ثروت ومحمد أبو العمايم، على الترتيب.

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق أحمد أيمن في الدقيقة ١٩ من الشوط الأول من ركلة جزاء، وتعادل الاتصالات من ضربة ثابتة، قبل أن يسجل الفريق الأحمر هدف الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة عن طريق البديل، يحيى أحمد.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى ٢٥ نقطة، ليواصل صدارة ترتيب المجموعة الأولى، وما تزال له مباراة مؤجلة أمام الدرب الأحمر.

وفاز براعم الأهلي هذا الموسم على مركز شباب زينهم ٦ – صفر، والاتصالات ٧ – ١، وطلائع الجيش ٣ – ٢، والشمس ٢ – ١، والسكة الحديد ٣ – صفر، والشبان المسلمين ١١ – صفر، وشباب زينهم ١٢ – صفر، وتعادل مع الداخلية ٢ – ٢، وفاز على الاتصالات ٢ – ١، بينما لم يلعب الفريق في الجولتين الأولى والعاشرة، بسبب انسحاب فريق التنمية سبورت من البطولة قبل بدايتها، وسجل الأهلي بذلك ٤٨ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ٧ أهداف.

ويقود فريق الأهلي ٢٠٠٥، أحمد سمير مديراً فنياً، ومحمد سعد مدرباً عاماً، وأحمد فوزي مدرباً لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إدارياً، وأشرف عثمان طبيباً للفريق، وإبراهيم راشد المدلك، وذلك تحت إشراف جمال السيد المشرف على قطاع البراعم.

قديهمك ايضا :

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق