اخبار الرياضة العالمية اليوم

الصحف الإسبانية تُسلّط الضوء على تألّق تير شتيغن مع”برشلونة”

ركّزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح الإثنين، على تعثّر "برشلونة" مجددًا في الليغا بالتعادل مع "أتلتيك بيلباو" من دون أهداف.

وعنونت صحيفة "ماركا"، بمقتطفات من تصريحات الهولندي كلارنس سيدورف، نجم "ريال مدريد" السابق، حيث قال "ريال مدريد" استثنائي دائمًا في دوري أبطال أوروبا".

وأشاد سيدورف بأداء الفريق الملكي في الفترة الحالية، وأبرز بأنه يصل إلى منافسات دوري الأبطال، وهو في أفضل حالاته هذا الموسم.

وتحدثت الصحيفة عن إمكانية غياب فرينكي دي يونغ نجم "أياكس" عن مباراة فريقه أمام "ريال مدريد" في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بعد تعرّضه للإصابة في المباراة الماضية.

أقرأ أيضاً :فالفيردي يُعلن قائمة "برشلونة" لمواجهة " أتلتيك بلباو"

و جاء على غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "تير شتيغن ونقطة".

وتابعت "تير شتيغن يمنع "برشلونة" من تلقي الهزيمة أمام "أتلتيك بيلباو" على ملعب سان ماميس، مباراة ممتازة من ليونيل ميسي".

و تطرقت الصحيفة للحديث عن إمكانية معاقبة غاريث بيل نجم "ريال مدريد"، بإيقافه لمدة طويلة بسبب طريقة احتفاله بهدفه في مرمى "أتلتيكو مدريد" في الديربي.

وأشادت صحيفة "سبورت"، بدور تير شتيغن في مباراة فريقه الأحد في سان ماميس، بعد تصدياته الرائعة التي حرمت مهاجمي أتلتيك بيلباو، من هز الشباك.

وتابعت "الحارس الألماني كان حاسمًا في نتيجة التعادل، الفريق الكتالوني لم يقدم المستوى المطلوب".

وتحدثت الصحيفة عن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، التي انتهت بفوز ساحق للسماوي بسداسية دون رد، ووصفتها بـ "النتيجة التاريخية".

وجاء العنوان في الصفحة الأولى من صحيفة سوبر ديبورتي، "هدوء ومتابعة".

واهتمت الصحيفة بتعادل فالنسيا مع ريال سوسييداد في الليجا، حيث حاول الخفافيش تحقيق الفوز، لكن لم ينجح في تجاوز دفاعات الخصم

قد يهمك أيضاً :

المدرب وبيتيجي يخسر رهانه على كروس في مركز خط الوسط الدفاعي

مدافع برشلونة صامويل أومتيتي يتغيب عن تدريبات الفريق الصباحية

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق