الكرة السعودية والدوري السعودي

الصحف الرومانية تُسلّط الضوء على هزيمة”الشباب” أمام”الفتح”

سلّطت الصحف الرومانية ,الضوء على هزيمة "الشباب" أمام "الفتح" في إطار الجولة 19 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتحت عنوان "سوموديكا يفشل في الدقائق الأخيرة” أشارت صحيفة Fanatik إلى أن الشباب لم يتمكن من تحقيق الفوز أمام الفتح في الدوري السعودي، حيث سجّل إبراهيم الشنيحي للأخير هدف الفوز في الدقيقة 88.

وأوضحت أن بوديسكو أهدر ركلة جزاء احتسبت للشباب في الدقيقة 68 بعدما تعرّض لاعب الفريق حسن معاذ للطرد والإقصاء في الدقيقة 56 وأصبح سوموديكا يقود 10 لاعبين فقط داخل أرض الملعب.

ويكافح سوموديكا من أجل الوصول بالفريق إلى منصات التتويج بخاصة بعدما تلقى أخبار جيدة من الإدارة بتجديد عقود 4 لاعبين محليين. و وصفت صحيفة Digi Sport هزيمة سوموديكا بـ”الدرامية” حيث قالت أن الشباب قدم مباراة مجنونة ضد الفتح الذي تغلب في نهاية الأمر بهدف دون مقابل.

وكان على الرغم من امتلاك فريق الشباب أقوى خط دفاع في المسابقة إلا إنهم فشلوا في الحفاظ على مرماهم من مباغتة الشنيحي لاعب الفتح، كما فشل بوديسكو في تسجيل ركلة جزاء كان بإمكانها قلب اللقاء رأس على عقب. وسقط الشباب في المركز الرابع متراجعًا خلف "أهلي جدة" بـ34 نقطة وبفارق 12 نقطة كاملة عن "الهلال" صاحب الصدارة.

وقد يهمك ايضَا:

قائد الريال سيرغو راموس يواصل تفوقه على الأرجنتيني ليونيل ميسي

ريال مدريد يتقدم على برشلونة في الشوط الأول من كلاسيكو "الأرض"

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق