الهلال السعودي

عبدالله عطيف يحسم قراره بشأن البقاء مع الهلال

حسم الدولي السعودي عبدالله عطيف متوسط ميدان فريق الهلال، موقفه من البقاء بين جدران متصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وأكد عطيف، في حديثه عبر "سناب" الهلال، اليوم الأحد، أنه يتمنى الاستمرار في نادي العاصمة حتى الاعتزال، مشدداً على أنه لا يفكر بالخروج من بين جدران الزعيم، حتى في حال تلقيه عرضاً مغرياً.

وأوضح النجم الدولي، أنه لا يتذكر تحديداً أول مباراة شارك فيها بقميص الهلال، مشيراً إلى أنه يعتقد أن أول ظهور له مع الأزرق كان تحت قيادة المدير الفني الروماني لورينتيو ريجيكامب، في كأس خادم الحرمين الشريفين. وكشف عطيف أنه يجيد اللعب في مراكز خط الوسط، بأريحية التنقل بين المركز 8 والمركز 6، إلا أنه يفضل المركز 6 بسبب محبته لبناء الهجمات.

وأشار إلى أنه كان يتمنى اللعب مع أشقائه الخمسة في فريق واحد، مؤكداً أنهم جميعاً قدوة له، ولديهم وقفات كبيرة في مسيرته الاحترافية. واختار متوسط ميدان الهلال، الأرجنتيني ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم، حسب وجهة نظره، بالرغم من إشادته بغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تحصل على 5 كرات ذهبية.

يذكر أن سناب نادي الهلال، سيعتمد في الأيام المقبلة، استضافة لاعباً كل يوم من نجوم الفريق، للرد على أسئلة المتابعين. ويغيب عبدالله عطيف عن مباراة الفريق المقبلة أمام القادسية، بسبب شعوره بآلام في عضلات أسفل البطن، حيث سيجري اللاعب أشعة، للكشف عن حجم وخطورة الإصابة، التي تكررت في صفوف الفريق، وأبعدت العابد والفرج مؤخراً.

قد يهمك أيضاً :

عبد الله السعيد يوجه رسالة لأهلي جدة السعودي

ماجد النفيعي يوضح سبب استقاله من أهلي جدة السعودي

المصدر: العرب اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق