الكرة السعودية والدوري السعودي

نور الدين زكري سعيد بالعودة للدوري السعودي

عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نور الدين زكري، عن سعادته بالعودة إلى الدوري السعودي مع نادي الفيحاء.

وأشار إلى صعوبة المهمة نظراً للوضع الذي يمر به الفريق، مشددا على أنه سيعمل مع فريق عمله على تجاوز هذه الأزمة بمساندة اللاعبين وإدارة النادي.

وقال زكري :"سعيد بتواجدي في الدوري السعودي مجدداً بعد غياب 6 سنوات ،وسعيد بأن تكون عودتي مع نادي الفيحاء هذا النادي الطموح الذي قدم نفسه بشكل رائع مع الكبار، والمهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة فهي تحد بالنسبة لنا وسنعمل كل مافي وسعنا للخروج من الأزمة الحالية والعودة إلى نغمة الانتصارات".

أقرأ أيضاً : الإعلان عن حكام مباريات الخميس في الدوري السعودي

وأضاف :"الفريق يملك لاعبين مميزين لديهم إمكانيات عالية استطعنا خلال الفترة القصير الماضية إحداث نقلة ايجابية على الجانب المعنوي للفريق، وهذا انعكس على مستوى الأداء في المباراة الماضية مع الاتفاق والخروج من نفق الخسائر المتتالية بالتعادل1/1".

وتابع "لايزال أمامنا عمل كبير لاسيما على الجوانب البدنية حيث ستكون من الأولويات في عملنا إلى جانب التنظيم الفني والعمل التكتيكي، وأنا كلي ثقة باللاعبين الذين أظهروا تقبل سريع لأسلوبي في العمل خلال الفترة القصيرة الماضية".

كانت إدارة الفيحاء أتمت التعاقد مع زكري يوم الأربعاء في محاولة لإعادة الاتزان لصفوف الفيحاء من جديد، بعدما عانى من النتائج المهتزة في الفترة الأخيرة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

ويحتل الفيحاء المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

قد يهمك أيضاً :

صراع كبير على هداف الدوري السعودي

اتجاه لتخفيض عدد المحترفين الأجانب في الدوري السعودي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق