اخبار الرياضة العالمية اليوم

إشادة واسعة بالفوز الذي حققه باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد

أشادت وسائل الإعلام المختلفة بالانتصار الذي حققه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثنائية نظيفة على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن باريس سان جيرمان تمكن من تحقيق هذا الفوز المهم في ظل غياب نجميه الكبيرين، نيمار دا سيلفا وإيندسون كافاني. وأشارت الصحيفة إلى أن رجال المال الذين بدأوا يقتحمون عالم كرة القدم خلال العقدين الأخيرين لم يدركوا بعد أنه ليس من الضروري أن ينجح اللاعبون الكبار في تكوين فريق كبير.

وأوضحت الصحيفة أن هذا التصور برز بشكل جلي خلال مباراة أمس، التي تفوق فيها باريس سان جيرمان على مانشستر يونايتد الذي يضم بين صفوفه اللاعبين الأفضل خلال مسيرته في السنوات الخمس الأخيرة. وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن باريس سان جيرمان نجح في استغلال النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابى، صاحب الهدف الثاني في اللقاء، لتحقيق تفوق كبير على مانشستر يونايتد.

وأثنت الصحيفة الإسبانية على أداء باريس سان جيرمان بقيادة مبابي ووصفته بالدقة والوضوح، كما أوضحت أن مانشستر يونايتد كان يعاني من أسوأ حالاته على الإطلاق منذ قدوم مدربه، أوليه جونار سولسكاير، وهو من تمكن من إخراج الفريق بعض الشيء من كبوته التي انزلق إليها تحت قيادة مديره الفني السابق، جوزيه مورينيو. وقالت "موندو ديبورتيفو" إن مانشستر يونايتد لا يزال يعاني من لعنة مدربه الأسبق اليكس فيرجسون الذي رحل عن النادي منذ سنوات مصطحبا معه كل مفاتيح الانتصارات والانجازات.

ولم تحمل مباراة الأمس أي مبشرات بالنسبة لمانشستر يونايتد، فبالإضافة إلى سقوطه في عقر جاره بثنائية نظيفة، خسر مجهودات بعض لاعبيه مثل جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال للإصابة، وبول بوجبا بحصوله على البطاقة الحمراء ليتقرر غيابه عن مباراة العودة على ملعب الأمراء، معقل باريس سان جيرمان. وعلى النقيض، قدم باريس سان جيرمان أداء رائعا رغم أن صفوفه كانت تعج بستة مدافعين، في الوقت الذي غاب فيه عن الفريق أبرز نجومه في الشق الهجومي، نيمار وكافاني.

قد يهمك أيضاً :

مبابي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد

ايفرا يُحفّز لاعبي مانشستر يونايتد قبل مواجهة باريس سان جيرمان

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق