إتحاد جده

الاتحاد يواصل استعداداته بقوة لمواجهة الرائد الجمعة المقبلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعداداته لمواجهة فريق الرائد يوم الجمعة المقبلة في مدينة بريدة ضمن الجولة الـ20 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد تدرب الاتحاد بمقر النادي بحضور اللاعبين يتقدمهم المحترفين ، حرص المدير الفني للفريق سلافين بيليتش قبل انطلاق تدريب الفريق بشرح أخطاء اللاعبين عبر ” الفيديو ” في المباريات الماضية تلافياً لها في لقاء الرائد في الدوري.

ويدخل العميد لقاء الجمعة المقبلة ويطمح في الـ3 نقاط حتى لا تتعقد أموره في الدوري والابتعاد عن مناطق الهبوط وسوف يدخل السيد بيليتش بكل أسلحته الهجومية يتقدمهم الصربي بريجوفيتش.

وتابع التدريب رئيس نادي الاتحاد السعودي المهندس لؤي هشام ناظر ونائبه الأستاذ حمد الصنيع وعضو المجلس الأستاذ أحمد كعكي ، حيث اجتمع نائب رئيس نادي الاتحاد الأستاذ حمد الصنيع مع المدرب بيليتش في تدريب الفريق اليوم الذي يسبق اللقاء الهام أمام الرائد.

هذا وقد بدأ محترف نادي الاتحاد البرازيلي رومارينهو برنامجه اللياقي والأقرب سيكون جاهز للقاء الهلال وبذلك لن يتمكن من المشاركة أمام فريق الرائد ، حيث يخضع الحارس أمين بخاري لبرنامج علاجي مكثف بعد إصابته التي تعرض لها في الكتف مؤخراً.

وتقرر أن تغادر بعثة فريق الاتحاد إلى مدينة بريدة صباح الخميس وتأدية التدريب الأخير في القصيم

قد يهمك أيضًا :

الاتحاد يضع برنامج علاجي مكثف لأمين بخاري

إعلان أسماء حكام مواجهتي الأربعاء في الدوري السعودي

المصدر: العرب اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق