أهلي جدة

ثنائية عبد الرزاق حمد الله تقود النصر لإسقاط الأهلي

قاد المغربي عبد الرزاق حمد الله، فريقه النصر، لتحقيق فوز صعب على مضيفه الأهلي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة العشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين..

وتقدم النصر بهدف سجله عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني وتعادل عمر السومة للأهلي في الدقيقة 59 من ركلة جزاء قبل أن يسجل حمد الله الهدف الثاني له وللنصر في الدقيقة 60.

ورفع النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، بفارق ست نقاط خلف الهلال، وتوقف رصيد الأهلي عند 36 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين أمام الشباب، الذي يواجه الوحدة يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث عشر للنصر في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة للأهلي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، عزز فريق الهلال صدارته للبطولة بتغلبه على القادسية 4 / 1.

وسجل أهداف الهلال نواف العابد وبافيتيمبي جوميز وسيباستيان جيوفينكو وعلي آل بليهي في الدقائق 34 و46 و80 و88 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للقادسية بيسمارك فيريرا في الدقيقة 67.

وشهدت المباراة طرد ناصر الدوسري لاعب الهلال في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد القادسية عند 23 نقطة في المركز العاشر.

ويذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر للهلال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي الحادية عشر للقادسية في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراتين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– حمد الله أول لاعب يُسجل أكثر من 7 أهداف في نسخة واحدة بكأس الملك

– الأهلي يتلقى خسارة مفاجئة أمام سيمبا بهدف في تنزانيا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق