اخبار النادي الاهلي اليوم

“أهلي ٢٠٠٠” يفوز على شباب زينهم بتسعة أهداف نظيفة في بطولة منطقة القاهرة

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٠" فوزاً كبيراً على فريق مركز شباب زينهم، بنتيجة ٩-صفر، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي في مدينة نصر، ضمن الجولة الثامنة عشر من بطولة منطقة القاهرة.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من "حراسة المرمى: محمد أشمن، الدفاع: فارس طارق – حسون محمد – علاء الشربيني – ميدو الرفاعي، الوسط: محمد علاء – إسماعيل الليثي – ياسين علي – ضياء وحيد – وليد عطية، الهجوم: مصطفى حسين “أفريقي".

وشارك في الشوط الثاني شارك محمد مصطفى “أوكا” بدلاً من ياسين علي، ومروان محمود بدلاً من وليد عطية، ومحمد حسام “ميدو” العائد من الإصابة بعد ٥ شهور بدلاً من محمد علاء.
وجاءت أهداف الأهلي عن طريق كل من مصطفى أفريقي الذي تألق وسجل ٤ أهداف “سوبر هاتريك”، ووليد عطية (هدفان)، وحسون محمد وعلاء نبيل وياسين علي بهدف واحد لكل منهم.
ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز، إلى ٤٧ نقطة، ليواصل اعتلاء صدارة ترتيب الدوري، من الفوز في ١٥ مباراة والتعادل في مباراتين، بينما لم يهزم في أي مباراة، مسجلا ٦٦ هدفاً، بينما استقبلت شباكه ٩ أهداف، وما يزال له مباراة مؤجلة أمام سراي القبة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٠ بالأهلي أمين عرابي مديرًا فنيًا، ويعاونه عبد الله فاروق المدرب العام، وتامر دسوقي مدرب حراس المرمى، وعماد أنور إداري الفريق، ومحمود عبد العليم طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين أخصائي العلاج الطبيعي.

قد يهمك ايضا :

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق