اخبار الرياضة العالمية اليوم

انتقاد شديد اللهجة من رايو فايكانو للحكم غيل مانزانو

انتقد رايو فايكانو، الحكم غيل مانزانو، الذي أدار مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد، السبت، في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

ونشر النادي صورة ظهر فيها لاعب الروخيبلانكوس ألفارو موراتا في وضعية تسلل، باللعبة التي جاء منها هدف اللقاء الوحيد، الذي منح الفوز لرجال الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وعلى ملعب (فاييكاس)، فاز الأتلتي بهدف وحيد جاء بتوقيع الفرنسي أنطوان جريزمان، عقب تمريرة من موراتا، الذي يؤكد رايو فايكانو أنه كان في وضعية تسلل.

وتأتي شكوى فايكانو ردا على التغريدة التي كان أتلتيكو قد نشرها في التاسع من فبراير/شباط الجاري، على (تويتر)، وأرفقها بصور تظهر لقطات مثيرة للجدل خلال ديربي العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد، الأسبوع الماضي.

وأكد الروخيبلانكوس وقتها، أنه تضرر من قرارات التحكيم في المباراة التي انتهت بفوز الملكي (3-1).

وقال مارتين بريسا، رئيس رايو فايكانو "لا أعلم لماذا لا يتدخل حكم الفيديو المساعد (VAR)، الهدف جاء من وضعية تسلل".

وكان بريسا انتقد أيضا منذ أيام، تصريحات الرئيس التنفيذي للأتلتي، ميجيل آنخل خيل حين قال إنه "متألم" مما حدث لفريقه خلال الجولات الأخيرة من الليغا بسبب الـ(VAR)، خاصة في الديربي أمام ريال مدريد.

وأكد رئيس فايكانو "لم تعجبني تلك التصريحات، لأنها تبدو محاولة للضغط والتأثير على قرارات التحكيم أمام رايو المسكين"، لكنه أشار في نفس الوقت إلى أنه "مؤيد لـ(VAR) لأنه يحقق العدالة".

قديهمك ايضا : مدرّب "يوفنتوس" الإيطالي يرفض التخلي عن جيوفينكو

أليغري يكشف عن قائمة يوفنتوس استعدادًا لمواجهة بولونيا

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق