اخبار الرياضة العالمية اليوم

جنوه يقلب تأخّره أمام لاتسيو إلى فوز مُثير في الوقت الضائع

قلب فريق جنوه تأخّره بهدف أمام ضيفه لاتسيو إلى فوز 2/1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز فيورنتينا على سبال 4/1 وإمبولي على ساسولو 3 / صفر وأودينيزي على كييفو 1 / صفر.

اقرا ايضا :ماسيميليانو أليغري يرحل عن يوفنتوس بعد الموسم المقبل

وتقدم لاتسيو بهدف سجله ميلان باديلي في الدقيقة 44، وتعادل أنتونيو سانابريا في الدقيقة 75 قبل أن يسجل دومينيكو كريشيتو هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع جنوه رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد لاتسيو عند 38 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف روما وأتالانتا صاحبي المركزين الخامس والسادس، وفي المباراة الثانية قلب فريق فيورنتينا تأخره بهدف أمام مضيفه سبال إلى فوز 4 / 1.

وتقدم سبال بهدف سجله أندريا بيتانيا في الدقيقة 36 وتعادل إديميلسون فيرنانديز لفيورنتينا في الدقيقة 44، وأضاف جوردان فيريتوت الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 79، وسجل جيوفاني سيميوني الهدف الثالث في الدقيقة 80 قبل أن يختتم جيرسون سانتوس أهداف فيورنتينا في الدقيقة 88.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد سبال عند 22 نقطة في المركز السادس عشر، وفي المباراة الثالثة، فاز إمبولي على ساسولو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها رادي كرونيتش وأفريق أكوا ودييجو فارياس في الدقائق 34 و37 و60.

ورفع إمبولي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر وتوقف رصيد ساسولو عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر، وفي المباراة الرابعة، سجل لوكاس تيودورزيك هدفا في الدقيقة 85 ليقود فريقه أودينيزي للفوز على كييفو 1 / صفر.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق الأهداف أمام سبال، وتوقف رصيد كييفو عند تسع نقاط في المركز العشرين الأخير.

قد يهمك ايضا : "ريمونتادا برشلونة" تُشعل حرب الكلمات على أغلفة الصحافة الإسبانية

لاتسيو يُفكِّر في التعاقد مع رمضان صبحي حزيران المقبل

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق