اخبار الرياضة العالمية اليوم

“تشيلسي” الإنجليزي يُفاضل بين لامبارد وزيدان على خلافة ساري

يواصل نادي "تشيلسي" الإنجليزي بحثه عن مدير فني جديد لخلافة الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي استقرت إدارة النادي على عدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل، بعد النتائج المخيبة التي حققها هذا الموسم.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مسؤولي تشيلسي ضموا إلي قائمة المرشحين لخلافة ساري في تدريب الفريق، فرانك لامبارد نجم البلوز السابق، والذي يقود حاليًا نادي "ديربي كاونتي" الذي يلعب بدوري الدرجة الأولي الإنجليزي.

أضافت الصحيفة أن المستويات الرائعة التي يقدّمها لامبارد صاحب الـ 40 عامًا مع ناديه الحالي، جعلت إدارة تشيلسي تفكر جديًا في منحه الفرصة لقيادة الفريق في الموسم المقبل، بخاصة وأنه قريب من أغلبية اللاعب في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلي أنه يبقى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي "ريال مدريد" المرشح الأول لخلافة ساري في تدريب البلوز، ولكن في حال تنفيذ شروطه بالإبقاء على النجم البلجيكي إيدن هازارد، بجانب رصد 200 مليون إسترليني للتعاقدات الصيفية.

وكان تشيلسي قد ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي علي يد نادي مانشستر يونايتد الاثنين بالخسارة أمامه بنتيجة 2 – 0، وهو ما يزيد إصرار مسؤولي النادي علي رحيل ساري عن الفريق.

قد يهمك أيضاً :

ساري يحسم مصير أودوي وينتظر بديل فابريجاس

تصريحات ماوريسيو ساري الغاضبة تُسيطر على صحف إنكلترا

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق