اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري

الداخلية يفرض التعادل الإيجابي على الجونة بالدوري الممتاز

تعادل نادي الداخلية مع نظيره فريق الجونة بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز 2018-2019.

أحمد ياسر ريان أحرز الهدف الأول لفريق الجونة فى الدقيقة 20، بينما تعادل أحمد بحبح للداخلية فى الدقيقة 22، قبل أن يعود الجونة للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 45 عن طريق أكرم توفيق، وتعادل حسام باولو للداخلية من ركلة جزاء في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وقاد المباراة تحكيميا الحكم محمود بسيوني، حكم ساحة، وعاونه الثنائي محمد محمود لطفي ونور سعيد، بينما عمرو رمضان كان حكما رابعًا، وكل من وائل فرحان ومحمد عباس قابيل حكمًا خامسًا.

ورفع نادي الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبد العال، رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، جمعها من 22 مباراة فاز 4 وتعادل 10 وخسر 8، وسجل الفريق 26 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 21 هدفًا، بفارق نقطة عن الجونة، الثالث عشر.

في المقابل، رفع الجونة رصيده إلى 23 نقطة يظل بها في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، (جمعها من 21 مباراة فاز 5 وتعادل 8 وخسر 8، وسجل الفريق 24 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 33 هدفًا)، بفارق نقطة عن الاتحاد السكندري الثاني عشر.

وشهد لقاء الدور الأول بين الداخلية والجونة، الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الخامسة على ستاد الجونة، فوز الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز ثلاثية الجونة إسلام رشدي ومحمد ناجي جدو ولؤي وائل، بينما أحرز هدفي الداخلية إسلام جابر وجانوش بانوم (هدفا في مرماه).

قد يهمك ايضا : الإماراتي عمر آل علي حكمًا لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش

بيراميدز يعود للانتصارات على حساب طلائع الجيش بثلاثية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق