اخبار الرياضة العالمية اليوم

صلاح أمام مُهمّة نارية خلال أسبوع مواجهات المحترفين المصريين

تتصدر مواجهة "ليفربول" الإنجليزي و"بايرن ميونخ" الألماني في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل، أسبوع مواجهات المحترفين المصريين، في ظل المهمة الخاصة التي يخوضها النجم محمد صلاح.

أقرأ أيضًا : هاينز رومينغه يؤكّد قدرة ديفيد ألابا على إيقاف محمد صلاح

ويتطلع صلاح لهز شباك "بايرن ميونخ"، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بخاصة أن "ليفربول" يعول الكثير على قدرات الفرعون المصري مع الثنائي الهجومي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

و يأمل محمد النني لاعب وسط "آرسنال"، في الظهور من جديد في لقاء فريقه ضد "باتي بوريسوف" الخميس المقبل في إياب دور الـ 32 في الدوري الأوروبي.

ويخوض أحمد حسن كوكا لاعب "أولمبياكوس" اليوناني، مواجهة "آيك" في الدوري المحلي، ثم يحل فريقه ضيفًا على دينامو كييف الأوكراني في الدوري الأوروبي.

ويتطلع عمرو وردة للتألق مع فريقه أتروميتوس ضد "باس جيانينا" السبت، بينما يأمل محمود عبد الرازق شيكابالا العودة للظهور في لقاء فريقه "أبولون سميرني" ضد "باوك".

ويدور صدام مصري مثير بين أحمد المحمدي ظهير "أستون فيلا" وأحمد حجازي مدافع "وست بروميتش" في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بينما يخوض حجازي مواجهة أخرى ضد "كوينز بارك رينغرز".

ويخوض علي غزال لاعب فييرينسي، اختبارًا عاطفيًا بالنسبة له ضد ناسيونال ماديرا فريقه السابق بالدوري البرتغالي.

بينما يخوض محمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ، ثنائي" قاسم باشا"، مواجهة قوية ضد "جالطة سراي" في الدوري التركي الأحد.

ويخوض محمد عبد الشافي ظهير أيسر "الأهلي" السعودي اختبارًا مهمًا ضد "الوصل" الإماراتي السبت بالبطولة العربية، كما يلعب عبد الشافي ضد فريقه السابق الفتح، الأربعاء المقبل في الدوري السعودي.

ويلعب محمد عواد حارس مرمى الوحدة ضد الشباب بالدوري السعودي، كما يخوض محمد عطوة مدافع الرائد مواجهة قوية ضد الاتحاد، بينما يلعب حسين السيد مع الاتفاق ضد الحزم.

قد يهمك أيضًا :

صحيفة إنجليزية تنفي رغبة "ليفربول" في التخلّي عن صلاح

محمد صلاح يرفض الانتقال ليوفنتوس الإيطالي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق