الكرة السعودية والدوري السعودي

حسين السيد يؤكد رضاه عن التعادل مع الحزم

وصف اللاعب المصري حسين السيد، ظهير أيسر فريق الاتفاق تعادل فريقه مع الحزم بـ"الجيد"، مؤكداً رضاه عما قدمه اللاعبون من أداء أمام المنافس.

وخيم التعادل الإيجابي 1 / 1 على لقاء الاتفاق مع مضيفه الحزم اليوم الخميس في المرحلة الحادية والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وارتفع رصيد الاتفاق إلى 28 نقطة في المركز الثامن، في حين رفع الحزم رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر بترتيب البطولة.

وقال السيد ،في تصريحات إعلامية أعقبت المباراة "حصد نقطة خارج ملعبنا أمر ليس بالسيئ خاصة مع صغر ملعب الحزم والظروف المحيطة باللقاء".

أضاف "نجحنا في حصد أربع نقاط من مواجهتي الحزم في الدورين الأول والثاني وهو فريق منافس لنا في سلم الترتيب أعتقد أن هذا أمر جيد للغاية".

وتطرق السيد إلى لقاء الفيصلي الذي خسره فريقه 3 / 4 في المرحلة الماضية، مشيراً إلى أن اللاعبين يتحملون مسؤولية الهزيمة وليس الجهاز الفني أو الإدارة.

وفسر تصريحاته متابعاً "ما حدث أمام الفيصلي لا يتكرر كثيراً في عالم كرة القدم، ولكن اللاعبين هم من تهاونوا في المباراة بعدما اطمأنوا لتحقيق الفوز".

واصل "أغضبنا التصريحات التي تحمل رئيس النادي أو المدرب مسؤولية الهزيمة أمام الفيصلي .. ليس هناك تقصير من جانبهما نحن من أهدرنا فوز كان محققاً بنسبة 100%".

وقد يهمك أيضًا:

الأهلي المصري يرفض تفعيل البيع النهائي لحسين السيد

المصري حسين السيد يجد نفسه في صفوف الاتفاق

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق