الكرة السعودية والدوري السعودي

“شنايدر إلكتريك “راعياً لدوري المحترفين السعودي

وقعت رابطة دوري المحترفين السعودي، عقد رعاية لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع شركة شنايدر إلكتريك، وذلك بحضور الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، ولوران جيلارد ممثل السفير الفرنسي في السعودية، ومستشار التعاون في السفارة الفرنسية.
كما مثل رابطة دوري المحترفين مسلي آل معمر رئيس مجلس الإدارة، في حين مثل شركة شنايدر إلكتريك المهندس نجيب النعيم الرئيس التنفيذي للشركة العالمية.
وجرت مراسم توقيع عقد الاتفاقية في مقر الهيئة العامة للرياضة في العاصمة الرياض.
وتم الاتفاق على شراكة حول الطاقة الذكية المبتكرة مع شركة شنايدر الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة وأتمتة الطاقة، وذلك من خلال المؤتمر الصحافي المشترك بين الرابطة وشركة شنايدر إلكتريك بحضور عددٍ من كبار مسؤولي الشركة والهيئة والرابطة.
وعبر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة عن سعادته بحضور توقيع رابطة الدوري السعودي للمحترفين مع شركة شنايدر إلكتريك لتكون إحدى الشركات الراعية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مضيفاً: «خطوة ممتازة وننتظر المزيد، دورينا يستأهل». من جانبه، أكد مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن دخول قطاع جديد إلى الاستثمار الرياضي كقطاع التحول الرقمي والحلول الذكية، يعتبر خطوة متقدمة، وأضاف: «نسعى في الرابطة إلى إشراك قطاعات جديدة في السوق الرياضية وشنايدر إلكتريك تعتبر شركة رائدة في هذا المجال على مستوى العالم».
من جانبه، أعرب المهندس نجيب النعيم، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك في السعودية واليمن، عن فخره بدعم الدوري السعودي للمحترفين، مثمناً اهتمام الدولة الكبير بالرياضة والرياضيين، وسعيها لمنح الشباب السعودي والمجتمع الرياضي في المملكة الرعاية التي يتطلعون إليها، مضيفاً: «نحن فخورون بأن تكون شنايدر إلكتريك، مساهمة بشكلٍ مباشر في توفير حلول الطاقة الذكية المبتكرة في الملاعب السعودية، والتأسيس لمجتمع حيوي ضمن (رؤية 2030 الطموح)، خاصة أن الدوري السعودي للمحترفين يعد أقوى دوريات كرة القدم على مستوى المنطقة».
وفي الجانب نفسه، أكد المهندس محمد اليامي مدير المشروعات الكبرى في شركة شنايدر إلكتريك سعادتهم بالانضمام إلى الجماهير الغفيرة في المملكة العاشقة لكرة القدم، التي تعتبر الرياضة الأكثر شعبية على مستوى البلاد، وأشار إلى أنهم «يتشرفون اليوم بأن تكون شنايدر إلكتريك جزءاً من كرة القدم السعودية، كما يعتزون بوضع اسم الشركة إلى جانب الدوري السعودي للمحترفين».

قد تهمك أيضًا :

عبد العزيز الفيصل رئيسًا للأولمبية السعودية

عمر السومة يُحقق رقمًا مُميّزًا مع "أهلي جدة" في الدوري السعودي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق