اخبار الرياضة العالمية اليوم

ساسولو يستضيف نظيره يوفنتوس على ملعب “تريكولورى” الأحد

يستضيف نادى ساسولو نظيره نادى يوفنتوس ضمن مباريات الجولة الـ23 لمنافسات الدورى الإيطالى على ملعب "تريكولورى". يتربع يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 60 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نابولى، فى المقابل يحتل ساسولو المركز الحادى عشر فى جدول الترتيب برصيد 39 نقطة. يدخل يوفنتوس اللقاء وسط حالة من الرغبة فى الفوز بعد تعادله ضد بارما 3-3 بعدما فرط يوفنتوس خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

من المنتظر أن يخوض الإيطالى إليجرى المدير الفنى لنادى يوفنتوس اللقاء بتشكيل مكون تشيزنى فى حراسة المرمى والدفاع كل من ساندرو – كاسيريس – روجانى – دى شيليو وفى الوسط ماتويدى – بيانيتش – بينتانكور فى خط الهجوم كريستيانو رونالدو – ماريو ماندزوكيتش – باولو ديبالا.

قال أليجرى فى المؤتمر الصحفي: "تشيزنى سيحرس المرمى، واحد من بيرناديسكى وديبالا سيشارك غدًا، فى خط الدفاع سيشارك دى تشيليو مع روجانى، كاسيرس وأليكس ساندرو سيشاركان، كانسيلو قد يكون ورقة رابحة فى المباراة."

اقرأ أيضًا:

نادي ساسولو الإيطالي يعلن التعاقد مع برينس بواتينج

تابع مدرب يوفنتوس قائلاً: "ديبالا لم يُغير طريقة لعبه ما تغير هو الطريقة التى يلعب بها الباقى حوله.. النجم الأرجنتينى لاعب مسؤول كونه يرتدى القميص رقم 10 وكونه يحمل شارة القيادة فى حال غياب كيلينى، لقد اعتذر وتم إغلاق الأمر".

عن موقف المصابين قال أليجرى: "بارزالى سيعود للتدريبات مع باقى العناصر هذا الأسبوع، والحالة البدنية للفريق جيدة وستزيد خلال الفترة المقبلة، لدينا بطول لنفوز بها، وفى الوقت المناسب سنفكر فى دورى الأبطال". أضاف قائلا: "كانسيلو تطور كثيرًا، عليه أن يواصل التطور، إنه لاعب استثنائى، وعندما يملك الكرة فإنه يصنع الفارق".

قال أليجرى: "مباراة ساسولو لن تكون سهلة، إنهم فريق جيد ولديهم حماس، لدينا 60 نقطة فى جدول الترتيب، ونملك أقوى خط دفاع، كانت هناك حالة من عدم الرضا أمام بارما، لكن الدفاع كان جيدًا.. نحن فى جزء مهم فى الموسم، على الجميع أن يكون فى حالة جيدة على المستوى الفنى والذهنى"

قد يهمك أيضًا:

الصحف الألمانية تسلط الضوء على تصريحات نجم ساسولو الإيطالي

نجم إنتر ميلان مُهدد بالغياب عن مواجهة ساسولو الأحد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق