اخبار الرياضة العالمية اليوم

تشيلسي يواجه نظيره توتنهام علي ملعب “ستامفورد بريدج” الأربعاء

يصبح ملعب "ستامفورد بريدج" مسرحًا لمباراة "ديربي لندن" الذي يجمع بين الجريحين تشيلسي وتوتنهام في العاشرة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 28 فى الدورى الإنجليزى. ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة ويملك مباراة مؤجلة بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 60 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويسعى تشليسي لمصالحة جماهيره الغاضبة جراء تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة بعدما خسر أمام مانشستر سيتى في ظهوره الأخير بمسابقة الدوري الإنجليزي بسداسية نظيفة قبل أن يخسر مجددًا أمام الفريق ذاته بركلات الترجيح الاحد الماضي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية. فى حين تعقد جماهير توتنهام آمالها على هاري كين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعدما هز الشباك في مباراة بيرنلي في أول مشاركة له بعد تعافيه من الإصابة، وهي المباراة التي إنتهت بخسارة "السبيرز" بنتيجة 1 – 2.

كما يلتقي اليوم كريستال بالاس مع مانشستر يونايتد وأرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني مع بورنموث، وساوثهامتون مع فولهام. يسعى مانشستر سيتي لمواصلة تضييق الخناق على ليفربول عندما يستضيف وست هام يونايتد بملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة ذاتها. ويدخل مانشستر سيتى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمرة السادسة في تاريخه أثر تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب "ويمبلى".

ومن المنتظر أن يفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود الثنائي فيرناندينيو وإيمريك لابورت بسبب الإصابة، ويثير غياب فيرناندينيو بشكل خاص القلق في صفوف مانشستر سيتي حيث مني الفريق بهزيمتيه الوحيدتين هذا الموسم في غياب اللاعب البرازيلي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز التاسع برصيد 36 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هازارد يحصل على الضوء الأخضر للرحيل عن تشيلسي

مواجهة قوية بين تشيلسي ومانشستر سيتي على لقب كأس رابطة المحترفين

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق