إتحاد جده

سييرا حزين لإقامة المباراة دون جماهير ويعلن التحدي أمام الريان

أكد خوسيه سييرا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، أنه يتطلع إلى بداية جديدة مع الفريق السعودي، بانطلاق مباريات الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا.

ويلتقي الاتحاد السعودي، مع ضيفه الريان القطري، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بالبطولة القارية.

وأبدى سييرا، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، اليوم الأحد، أسفه لإقامة المباراة بدون جماهير، بسبب عقوبة قديمة موقعة على الفريق، معتبرًا أن جماهير الاتحاد الداعم الأول للفريق.

اقرأ ايضا : اتحاد جدة يتفاءل بالأبواب المغلقة في أبطال آسيا

وقال مدرب اتحاد جدة، إن فريقه في مرحلة استشفاء بعد مباراة الديربي أمام الأهلي، التي أقيمت الجمعة الماضي، مؤكداً أنه سيعطي بطولة دوري أبطال آسيا الأهمية التي تستحقها.

وكشف سييرا، عن أن طريقته الفنية تعتمد على التوازن بين الهجوم والدفاع، مبيناً أن الهجوم هو الوسيلة الوحيدة للانتصار، خاصة أن الفريق يضم عناصر جيدة على مستوى الدفاع والهجوم.
وختتم التشيلي حديثه، قائلًا: "نعاني من ضغط المباريات، ونتمنى أن تكون هناك جاهزية لأكبر عدد من اللاعبين"، مشيرًا إلى أنه تابع مواجهات الريان الأخيرة، وعلى دراية تامه بنقاط قوة وضعف الفريق القطري.
من جانبه، أشاد كارلوس فيلانويفا، لاعب اتحاد جدة، بعودة مواطنه سييرا لتدريب الفريق السعودي، قائلًا: "من حسن حظي عودة المدرب سييرا لتدريب الفريق مجدداً، بعد إشراف عدة مدربين على الفريق".
وأضاف: "هذا يمنحني ثقة للعب بشكل أفضل، بحكم معرفتي بالمدرب الذي سبق وأن تعاملت معه في فترة سابقة".

قد يهمك ايضا : سييرا يعلن قائمة الاتحاد المشاركة في دوري أبطال آسيا

مدرب "اتحاد جدة" يضع شرطاً لتفادي المصير المظلم

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق