الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الهلال يفوز على العين الإماراتي بهدف دون رد

قاد المخضرم محمد الشلهوب قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، فريقه إلى فوز مهم على مضيفه العين الإماراتي 1-0، عندما ترجم سيطرة الأزرق إلى هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2019.

وتمكن الشلهوب من تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة "65" ليضع الفريق العاصمي أول ثلاث نقاط له في البطولة القارية.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين، وحاول كل فريق فرض أسلوبه في الملعب، وأجاد لاعبو الهلال الانتشار في الملعب وتنويع ألعابهم عن طريق الأطراف والعمق وكانت محاولاتهم الأكثر خطورة على مرمى خالد عيسى حارس العين، وكادوا أن يفتتحوا التسجيل خاصة تسديدات الفرنسي جوميز والبرازيلي إدوارد وجوفينكو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا:قائد الهلال يؤكد أن فريقه يأمل في التتويج بالآسيوية

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر الفرنسي جوميز فرصة افتتاح التسجيل للهلال، عندما فشل في تحويل كرة عكسية الإيطالي جوفينكو في المرمى العيناوي.

وفرض الهلال أسلوبه في المباراة وشن ضغط هجومي متواصل على مرمى خالد عيسى، وتعاطف القائم مع أصحاب الأرض في تسديدة إدواردوا عند الدقيقة 50 وحرمه القائم أيضاً بعد أقل من دقيقة من تسديدته الأولى.

وأثمر الضغط الهلال عن هدف السبق عن طريق القائد المخضرم محمد الشهلوب، والذي استخدم فيه كل خبراته بوضع الكرة يمين الحارس العيناوي عند الدقيقة 65، وانتفض العين سريعاً، وكاد أن يدرك التعادل بعد دقيقة واحدة لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر لعبدالله المعيوف.

وواصل الهلال فريق الهلال ضغطه وأجبر إسماعيل أحمد على ارتكاب خطأ على مشارف منطقة الجزاء نال على إثره البطاقة الحمراء عند الدقيقة 90.

هذا، ويستضيف الهلال نظيره الدحيل القطري الثلاثاء 12 مارس الحالي ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة القارية

قد يهمك أيضا:

الشلهوب يشكر المدرّب خيسوس بعد رحيله عن "الهلال

"جورجي خيسوس يُشيد بقدرات لاعب الهلال محمد الشلهوب

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق