اخبار الرياضة العالمية اليوم

مانشستر يونايتد يحل ضيفًا على نظيره باريس سان جيرمان الأربعاء

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في العاشرة مساء اليوم، بملعب "حديقة الأمراء"، في "إياب" منافسات دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتبدو حظوظ باريس سان جيرمان في الوصول إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2016 هي الأوفر بعدما حقق فوزًا غاليًا على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "أولد ترافورد"، بينما يحتاج مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة من أجل تخطي دور الـ 16.

وعلى الرغم أن مانشستر يونايتد يعيش أفضل فتراته منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون وذلك تحت قيادة المدرب المؤقت أولي جونار سولشاير إلا أن مهمة "الشياطين الحمر"، الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في تحقيق الريمونتادا لن تكون سهلة بالنظر إلى الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق في مباراة اليوم.

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يحقق رقمًا قياسيًا ضد كريستال بالاس في الدوري

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، في وقت سابق أن مانشستر يونايتد سيواجه باريس سان جيرمان بدون 10 من نجومه بعد إصابة 9 لاعبين بجانب غياب بول بوجبا بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب، حيث يغيب كل من أليكسيس سانشيز، ماتيتش، لينجارد، ماتا، هيريرا، دارميان، جونز، فالنسيا ومارسيال.

في المقابل، سيكون باريس سان جيرمان متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، ولن يخسر فريق العاصمة الفرنسية سوى باريس مرة واحدة فقط على أرضه في مباريات دور الـ16 في دوري الأبطال حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 لقاءات بينما جاءت الهزيمة الوحيدة أمام ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي.

وتعقد جماهير باريس سان جيرمان آمالها على الموهبة الواعدة كيليان مبابي في تحقيق نتيجة إيجابية مباراة اليوم في ظل غياب النجم البرازيلي نيمار للإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة إدينسون كافاني رغم تعافيه من إصابة قوية على مستوى عضلة الفخذ حسبما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، وستكون الأنظار مصوبة نحو مبابي الذى سجل 14 هدفًا في دوري أبطال اوروبا، أكثر بهدفين من أي لاعب آخر تحت سن الـ21 في تاريخ البطولة

قد يهمك أيضًا:

كريستال بالاس يفقد ساكو أمام مانشستر يونايتد

البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتزل كرة القدم في مانشستر يونايتد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق