اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

حلمي طولان يؤكد الفوز على “الانتاج الحربي” أكبر رد على المشككين

توجه حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بالشكر لمحمد مصيلحي رئيس النادي، ومجلس إدارته، واصفًا أياهم بأنهم من المحبين للنادي، الذين ساندوا الجهاز الفني.

وأهدى حلمي طولان الفوز على الإنتاج الحربي لجماهير النادي، التي تحرص على مساندة الفريق، وقال: «أهدي الفوز للجماهير المحترمة وهم كثر».

وأرجع «طولان» فوز فريقه برباعية على الإنتاج الحربي إلى العزيمة والإصرار والإرادة، متوجهًا بالشكر للاعبي الفريق على ما قدموه من جهد خلال المباراة.

أقرأ أيضًا: حلمي طولان يتمسك بالأمل خلال مباراة العودة

وأضاف مدرب الاتحاد: «تحدثت مع اللاعبين وبين الشوطين حتى تحقق هذا الفوز الهام، الذي يُعد انطلاقه جديدة للفريق»، وأوضح أن الصفقات، التي أبرمتها إدارة النادي في الميركاتو الشتوي جيدة.

واختتم حلمي طولات تصريحاته قائلًا: «الفوز اليوم أكبر رد على المشككين، وهم قلة، على عكس جماهير الاتحاد السكندري الحقيقة، التي تتميز بالوعي والحب لناديها».

وحقق فريق الاتحاد السكندري فوزًا ثمينًا على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «بتروسبورت»، بالجولة الـ 24 من الدوري المصري.

وأحرز رباعية الاتحاد السكندري كلًا من: «خالد قمر في الدقيقتين 53 من ركلة جزاء، 93، وعمار حمدي في الدقيقة 55، أحمد نبيل مانجا في الدقيقتين 88، فيما أحرز هدفي الإنتاج الحربي محمود البدري في الدقيقتين 46، 76».

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 28 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 31 نقطة في المركز السابع.

قد يهمك أيضًا :

حلمى طولان يهدي الفوز على سموحة لجماهير الاتحاد السكندري

حلمى طولان يؤكّد سعي فريقه إلى هزيمة الزمالك

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق