إتحاد جده

سييرا يؤكد عدم ارتياحه لوضع الاتحاد في الدوري

أبدى مدرب الاتحاد لويس سييرا عدم ارتياحه رغم تحقيق الفوز على الفيحاء، والحصول على نقاط المباراة الثلاث، مشيراً إلى أن عدم راحته تعود إلى أن الفريق ما زال في مرحلة الخطر في سلم ترتيب الدوري ويحتاج إلى مزيد من العمل الكبير لخروجه من هذا النفق الذي يتواجد فيه في الوقت الحالي بالمراكز المتأخرة بالدوري.

وكشف سييرا أنه وافق على تدريب الاتحاد من أول اتصال تلقاه من إدارة النادي بعد لقاء الكلاسيكو أمام الهلال، منوهاً بأن سبب موافقته سريعاً نتيجة علاقة الحب المتبادل مع جماهير الاتحاد، ولهذا وافقت وقبلت التحدي بشكل سريع لحبي للاتحاد وإحساسي القوي بأني قادر على كسب هذا التحدي، لأنه يتواجد في الوقت الحالي لاعبون مميزون في كل المراكز، إضافة إلى الدعم الكبير الذي يجده الفريق من جماهير النادي في جميع المباريات التي يخوضها الفريق.

أقرأ أيضا : محمد نور يصف تعادل"الاتّحاد" مع "التعاون" بـ"الخسارة"

أوضح مدرب الاتحاد سييرا بأن السبب وراء استبعاده للثنائي المغربي مروان كوستا وكريم الأحمدي من القائمة الآسيوية تعود إلى أنهما في المباريات الأخيرة من الدور التمهيدي سيفتقدهما الفريق لمشاركتهما مع منتخب بلدهما في البطولة الإفريقية، إضافة إلى أن كوستا يتواجد في مركزه مدافع أجنبي وهو ماثيو جورمان والذي يشارك كلاعب آسيوي، بينما كريم الأحمدي كنت في عملية مفاضلة بينه وبين سانوجو ووقع الاختيار على سانوجو برفقة المهاجم رومارينهو وصانع اللعب كارلوس.

أبدى رئيس الاتحاد لؤي ناظر سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على الفيحاء والحصول على نقاط المباراة الثلاث المهمة، مضيفاً بأن الفريق كان بحاجة ماسة لهذا الفوز للانطلاق لحصد النقاط في مشواره بالدوري، مقدماً في الوقت ذاته شكره الكبير لجماهير الاتحاد لوقوفها مع الفريق في شتى الظروف. وأوضح الرئيس الاتحادي بأن تركيزه في الوقت الحالي منصب على لقاء الوحدة الإماراتي في البطولة الآسيوية الاثنين المقبل.

وصل فريق الاتحاد صباح أمس إلى أبوظبي، وقد أدى الفريق تدريبًا خفيفًا أمس في أبوظبي حرص من خلاله المدرب سييرا على التدريب الخفيف للاعبين الأساسيين في لقاء الفيحاء الماضي، بينما ركز على الجوانب اللياقية والتكتيكية على اللاعبين البدلاء الذين سيتم مشاركة عدد منهم في لقاء الوحدة الإماراتي لمنحهم الفرصة وعدم إرهاق اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة الحزم المهمة في الدوري السبت المقبل في الرس، وسيؤدي الفريق الاتحادي تدريبه الأخير اليوم على ملعب اللقاء.

وقد يهمك أيضاً :

لاتحاد يتلقى ثاني خسارة في البطولة العربية لكرة الطائرة

أزمة جديدة تضرب الاتحاد قبل مواجهة الرائد

المصدر: العرب اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق