اخبار الرياضة العالمية اليوم

مانشستر يونايتد يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره ولفرهامبتون السبت

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على نظيره ولفرهامبتون مساء السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي. ويفتقد مانشستر يونايتد خلال اللقاء لمهاجمه العملاق روميلو لوكاكو، حسبما اعلن مدرب الفريق أولى جانر سولشاير، بأن البلجيكي يعاني من مشكلة بالقدم وسيخضع لاختبار بدني متأخر قبل اللقاء.

وانضم لاعب بلجيكا، المتألق مؤخرًا بتسجيله ستة أهداف في آخر 4 مباريات بجميع المسابقات، إلى قائمة طويلة من المصابين بالنادي، فى الوقت الذى يستعيد فيه خدمات أنتوني مارسيال وآندر هيريرا وجيسي لينجارد إلى تشكيلته.

كان مانشستر يونايتد قد تغلب على تشيلسي بثنائية نظيفة فى دور الـ16 من البطولة، بينما تأهل ولفرهامبتون بعد إقصاءه بريستول سيتي 1-0 .

اقرا ايضا :

مارتينيز حكمًا لكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة فى موقعة نصف نهائى الكأس

وكما يحل مانشستر سيتي ضيفا على سوانزي سيتي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي غداً السبت، فى المباراة التي تجمع الفريقين.

ويواصل مانشستر سيتي المنافسة في كل البطولات، مع فوزه بلقب كأس الرابطة المحترفة، وتصدره للدوري الإنجليزي، وكذلك تأهله إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. ومن المرجح أن يدفع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بكل العناصر الأساسية في تشكيلته، من أجل الحصول على البطولة التي لم يسبق له أن فاز بها.

وكان السيتي خسر الموسم الماضي في نفس الدور من ويجان 0-1، بينما تأهل إلى الدور الحالي بعد الفوز على فريق نيو بورت 4-1 ، في المقابل تأهل سوانزي بعد إقصاءه برينتفورد بنفس النتيجة. وضمن المباريات نفسها يلعب فى تمام الثانية والربع عصرا واتفورد أمام كريستال بالاس، بينما يلتقي غدا ميلوول ضد برايتون.

قد يهمك ايضا :

مانشستر يونايتد يحقق رقمًا قياسيًا ضد كريستال بالاس في الدوري

كريستال بالاس يفقد ساكو أمام مانشستر يونايتد

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق