اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

إيهاب جلال يعرب عن سعادته بالفوز على سموحة

أعرب إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري عن سعادته بالفوز على سموحة أمس السبت في الدوري المصري الممتاز. والمصري تمكن من الفوز على سموحة بأربعة اهداف مقابل هدفين على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية.

وقال جلال : "الفوز على سموحة جاء بمجهود اللاعبين، وأيضًا مجلس الإدارة له الفضل في ذلك، نظرًا لما يقدمه من دور فعال". وتابع: "سنحاول الفوز في جميع المباريات المقبلة، وحصد المزيد من النقاط". وعن علاقته بحسام حسن المدير الفني السابق للمصري والحالي لسموحة: "لا توجد مشكلة معه، هي مجرد مباراة وحصدنا من خلالها الثلاث نقاط".

وأردف: "لم أصافحه لأنني لا أعلم كيف سيكون رد فعله معي، ولكني لأم أمنع اللاعبين من مصافحته فهو كان مدرب سابق لهم". وعن منتخب مصر وخوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، أشار: "إن شاء الله سننافس على اللقب بشكل قوي، خاصة أن البطولة تقام على أرضنا، ونمتلك العديد من اللاعبين المميزين أمثال محمد صلاح نجم ليفربول".

أقرأ أيضًا:

إيهاب جلال يؤكّد عدم وجود اعتبارات خاصة لمواجهة "سموحة"

وبشأن اختبارات خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، اختتم: "هناك لاعبون استغربت أن الاختيار وقع عليهم في قائمة منتخب مصر لمباراتي النيجر ونيجيريا، ولكن أعتقد أن الوضع في البطولة سيكون مختلفًا".

قد يهمك أيضًا :

إيهاب جلال يؤكد " الهدوء" سر الفوز على سموحة

مدرب المصري يتخلى عن الحذر ويستعد لمهاجمة فريق سموحة

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق