اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

خماسي المحترفين ينضمون لمعسكر الفراعنة الأحد

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري الأول، أن المحترفين الخمسة، الذين تم استدعاؤهم من قِبل المدير الفنى خافيير أجيرى، سينضمون جميعا لمعسكر الفريق ببرج العرب اليوم الأحد.

المحترفين الخمسة هم عمرو وردة "أتروميتوس اليونانى" وعلى غزال "فيرنيس البرتغالى" وأحمد حسن كوكا "أولمبياكوس اليونانى" ومحمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ "قاسم باشا التركى".

وحصل محمد الننى لاعب المنتخب المصري ، المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزى، على إذن من الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بالغياب عن تدريب المنتخب اليوم وغدًا الاثنين، علي أن ينضم للتدريبات الجماعية بداية من الثلاثاء.

أقرأ أيضًا:

إيهاب لهيطة يؤكّد إقامة ودية مصر و نيجيريا في موعدها

ويدخل المنتخب المصري الأول معسكرا مغلقا اليوم الأحد بأحد فنادق برج العرب بالإسكندرية، ويستمر حتى موعد السفر إلى النيجر الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة منتخبها يوم 23 مارس الجارى، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، قبل أن يغادرها إلى نيجيريا لخوض مباراة ودية أمام نظيره النيجيرى يوم 26 من الشهر نفسه، ضمن استعداداته لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

قد يهمك أيضًا :

20 ألف جنيه مكافأة الفوز للاعبين فى كل مباراة بأمم أفريقيا 2019

كريم حافظ يعرب عن سعادته عقب عودته لقائمة المنتخب المصري

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق