اخبار الرياضة العالمية اليوم

يوفنتوس لا يبدي انزعاجًا من عقوبة الاتحاد الأوروبي على رونالدو

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن العقوبة المتوقع فرضها من الاتحاد الأوروبي، على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لا تخيف مسؤولي البيانكونيري.ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن يوفنتوس لم ينزعج بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي، فتح تحقيق في واقعة احتفال رونالدو المثير للجدل أمام جمهور أتلتيكو مدريد، عقب لقاء الفريقين في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أنه خلال الاتهام الموجه لرونالدو تمت الإشارة إلى فقرتين من المادة 11 بالنظام الأساسي لليويفا، تتعلقان بانتهاك قواعد السلوك الأساسية وتشويه سمعة كرة القدم والاتحاد الأوروبي.

ولم يشر اليويفا في اتهامه الموجه لرونالدو إلى المادة 15 والتي يعاقب اللاعبين بسببها بالاستبعاد التلقائي لاستفزاز الجماهير.
وأوضح أن العقوبة المحتملة لرونالدو هي التعرض لغرامة تزيد عن 20 ألف يورو، والتي تم فرضها على الأرجنتيني دييجو سيميوني عندما قام باحتفال مماثل في مباراة الذهاب بين الفريقين.

أقرأ أيضًا:

ثلاثية البرتغالي رونالدو ترفع أسهم يوفنتوس فى البورصة

وأرجع الموقع سبب توقع حصول رونالدو على عقوبة تفوق سيميوني إلى أن الدون قام بالاحتفال أمام جماهير أتلتيكو، كما أنه لم يعتذر عن الواقعة وردد كلمات مهينة بالإسبانية صوب مشجعي الروخيبلانكوس.

قد يهمك أيضاً :

فان ديك يؤكد أن ليفربول سيهز شباك بايرن ميونخ في مباراة الأربعاء

مانشستر سيتي يستضيف شالكه الألماني علي ملعب "الاتحاد" الثلاثاء

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق