اخبار الرياضة العالمية اليوم

تيبو كورتوا يتحدَّث عن أفضليته ويُهاجم الصحافة الإسبانية

اعترف الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، أنه أخطأ خلال مواجهة الشياطين الحمر أمام روسيا، الخميس، في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وفاز الشياطين الحمر في المباراة بنتيجة (3-1)، وتسبب خطأ من كورتوا في استقبال الهدف الوحيد للمنتخب الروسي، بعدما حاول مراوغة المهاجم، لكنه فشل، ليقطع دينيس تشيرشيف الكرة، ويسجل في الشباك الخالية.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "تلقيت ضربة خفيفة بالكوع من المهاجم الروسي، ولم يكن لدي القوة الكافية لقذف الكرة إلى أبعد مدى"، وأضاف حارس ريال مدريد: "لقد ارتكبت خطأ فادحا، ولكن هذه هي حياة حارس المرمى، وبعد ذلك حافظت على هدوئي حتى نهاية المباراة".

اقرأ أيضَا :

كورتوا يؤمن بحظوظ "ريال مدريد" أمام "أياكس"

واختتم كورتوا تصريحاته: "ما زلت أرى نفسي ضمن أفضل اللاعبين في العالم، وهذا لن يتغير لمجرد أن الصحافة الإسبانية تريد القضاء عليّ، وأشعر بالقوة، وأنا هادئ وألعب وأتدرب بشكل جيد".

يذكر أن إيدين هازارد لاعب تشيلسي، سخر من مواطنه كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، بعد خطأ الأخير، معقبا: "تيبو يشاهد الكثير من مقاطع الفيديو لي ولمراوغاتي ويحاول تقليدي، المشكلة هي أنه أطول مني، ولذلك الأمر ليس سهلا عليه".

قد يهمك أيضَا :

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة حارسه البلجيكي كورتوا

ريال مدريد الأكثر تسديدا في "كلاسيكو الخماسية"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق