اخبار نادي الزمالك اليوم

أيام كهربا في الزمالك باتت معدودة والأمور تزداد تعقيدًا يومًا بعد الآخر

يبدو أن أيام محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل قلعة ميت عقبة، باتت معدودة، خصوصًا في ظل بعض الأفعال التي يقوم بها اللاعب ولم ترض رئيس النادي الحالي.ويومًا بعد الآخر، تزداد الأمور تعقيدًا وتتسع الفجوة بين رئيس نادي الزمالك ولاعبه، الأمر الذي قد ينتهي بإيقاف اللاعب لأجل غير مسمى وعرضه للبيع سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

أزمات وصراعات ترسم ملامح رحيل الجناح الأيسر للفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، إلا أن اتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن مسألة وقت ليس إلا، ولكنه أصبح واجب النفاذ وفقًا لرؤية رئيس نادي الزمالك.

أزمة صورة
تداول رواد بعض مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، صورة للاعب محمود كهربا، أثناء حضوره مراسم زفاف نجلة أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

أقرأ أيضًا:

عقد محمود كهربا مع نادي الزمالك ينتهى بعد 3 مواسم

ولن تمر هذه الصورة مرور الكرام على المجلس الأبيض، خصوصًا في ظل الصراعات والانقسامات بين رئيس نادي الزمالك وبين أحمد سليمان، والتي برزت في الانتخابات الأخيرة.
وتعقدت الأمور بشكل أكبر، عندما ظهر في الصورة هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، والذي توجد بينه وبين رئيس نادي الزمالك حالة من الغليان منذ نجاحه في منصبه وحتى الوقت الراهن.

رغبة جماهيرية
لا تزال هناك فجوة بين جماهير نادي الزمالك وبين محمود كهربا، على الرغم من الصلح الذي تم بين الطرفين في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد الفعل الغير أخلاقي الذي قام به اللاعب في إحدى اللقاءات.
وتعرض كهربا للإيقاف من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قيامه بالبصق على الجماهير، عقب مهاجمتهم له، بعد تراجع مستواه في اللقاءات الأخيرة للفريق الأبيض.
وتم رفع الإيقاف عن كهربا، عقب مباراة بترو أتليتكو الأنجلولي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي نجح الزمالك في تحقيق الفوز بها بهدف دون رد.
وطالبت العديد من الجماهير، برحيل اللاعب عن الفريق بنهاية الموسم، خصوصًا في ظل مناوشاته التي تهدد باستقرار الفريق.

عقدة الأموال
أزمة جديدة ستطرق أبواب الزمالك بين كهربا ورئيس النادي، على خلفية تعديل العقد، الأمر الذي يرغب فيه الأخير، حال وجود رغبة بيضاء في استمرار على قائمة الفريق في الموسم الجديد.
وقد تكون مسألة تعديل عقد كهربا في الموسم الجديد أمر صعب تحقيقه، على اعتبار أنه يعد من أصحاب الفئة الأولى داخل الفريق، وإجراء أي تعديل آخر، قد يساهم في حالة من الانقسام بين اللاعبين.
وسيكون الاتجاه الأقرب للتنفيذ، هو رحيل اللاعب على سبيل الإعارة إلى أي فريق يرغب في ضمه، على أن يجدد عقده قبل الانتقال إلى أي فريق آخر.

قد يهمك أيضاً :

رئيس الزمالك يطلب حكم "مونديالي" لإدارة مباراة فريقه ضد الأهلي

6 "أسلحة بيضاء تُهدد "الأهلي" قبل القمة 117 أمام "الزمالك

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق