اخبار الرياضة العالمية اليوم

إدارة يوفنتوس الإيطالي تسعي لتدعيم خط دفاع الفريق بنجوم جدد

تسعى إدارة نادى يوفنتوس الإيطالى لتدعيم خط دفاع الفريق بنجوم جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة مسئولى اليوفى ضخ دماء جديدة فى هذا المركز، الذى يعانى من تقدم عمر معظم أفراده.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس تضع تعزيز الخط الدفاعى للفريق على رأس أولوياتها فى الميركاتو الصيفى المقبل، ومن ضمن الأسماء المرشحة للتعاقد معها البرازيلى مارسيلو الظهير الإيسر لنادى ريال مدريد الإسباني.

أضافت الصحيفة أن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد من جديد، قد يجعل إنضمام مارسيلو إلى اليوفى فى شك كبير، خاصة وأن اللاعب البرازيلى يرتبط بعلاقة قوية مع المدرب الفرنسي، الأمر الذى يجعله يقرر البقاء مع الفريق الملكى.

وأشارت الصحيفة إلى أن إتفاق يوفنتوس مع البرازيلى مارسيلو فى طريقه للفشل، خاصة وأن زيدان لا يفكر فى التخلى عن خدمات أحد العناصر الرئيسية التى اعتمد عليها فى فترته الأولى خلال تدريبه النادى الملكى.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الأمر سوف يجعل مسئولى يوفنتوس يعيدون التفكير فى الجبهة اليسرى للفريق الذى يتواجد البرازيلى أليكس ساندرو، الذى كان يفكر اليوفى فى رحيله تمهيدا للتعاقد مع مارسيلو.

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق