اخبار النادي الاهلي اليوم

“أهلي ٢٠٠١” يفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين

فاز فريق أهلي ٢٠٠١على ضيفه، الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. في مباراة القمة المصغرة، التي أُقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب النادي بمدينة نصر، ضمن الجولة ٣٤ والأخيرة من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون:

حراسة المرمى: عاصم سليم.

الدفاع: أحمد سيد عبد النبي – هاني عمرو – يوسف عتمان – محمد أشرف.

الوسط: أحمد نبيل “كوكا” – حمادة الفيل – عربي بدر – شادي رضوان – عمر رزق.

الهجوم: محمد ياسر.

وفي الشوط الثاني، شارك عمر حجاج بدلاً من محمد ياسر، ومحمد سلامة بدلاً من عمر رزق، ويوسف الشوه بدلاً من شادي رضوان.

افتتح محمد ياسر التسجيل للأهلي مبكراً، في الدقيقة الرابعة، بعدما اصطدمت الكرة بظهره وتحولت إلى المرمى، وأضاف محمد أشرف الهدف الثاني في الدقيقة ١٤ من ركلة جزاء، احتسبت لمحمد ياسر، قبل أن يسجل حمادة الفيل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من ركلة جزاء أيضاً احتسبت لشادي رضوان.

وجاء هدفا الزمالك خلال الشوط الثاني، حيث سجل حسام أشرف الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة ٦٨، وأضاف أسامة فيصل الهدف الثاني برأسية في الدقيقة ٩٠.

دخل الأهلي المباراة وهو مُتوج رسمياً بلقب بطولة الجمهورية عقب فوزه على المقاولون العرب ٣ – ١، في الجولة الماضية، ونجح اليوم في تحقيق الفوز بالقمة باعتبارها بطولة خاصة ولها طابعها المختلف بغض النظر عن ترتيب كلا الفريقين، وهو ما نجح الأهلي في تحقيقه بثلاثية، مكرراً فوزه على الفريق الأبيض بثنائية نظيفة في لقاء الدور الأول.
ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
الاتحاد المصري يخاطب أكثر من حكم دولي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك
صانع ألعاب الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق