إتحاد جده

المولد يبدي عدم رضاه عن مستواه مع النمور

أبدى فهد المولد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، عدم رضاه عن مستواه مع النمور خلال المباريات الماضية مؤكداً أنه يعمل جاهداً للعودة بقوة

وشارك المولد في فوز الاتحاد على الباطن بنتيجة 4-3 في دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتأهل العميد للدور نصف النهائي لمواجهة النصر.

وقال المولد في تصريحاته عبر قناة “ksa sport”: “مبروك لجماهير العميد على الفوز أمام الباطن لكن أعتقد أننا كنا سيئين في هذه المباراة، وأنا لستُ راضياً عن مستواي أبداً خلال 4 مباريات ماضية”.

وتابع: “كل لاعب يمر بفترة هبوط مستوى وهذا أمر طبيعي يمكن في مباريات الكؤوس لا يهم المستوى أكثر مما يهم هو النتيجة فقط، حتى لو تقدم مستوى جيد لو خسرت ستكون خارج البطولة”.

وأضاف: “لدينا مباراة مهمة أخرى أمام الباطن في الدوري أتمنى أن نوفق فيها، أما انتقاد البعض بخصوص إعطاءنا 5 أيام أجازة هذا أمر طبيعي نظراً للضغط الذي نعاني منه وهناك نادي التعاون أخذ أجازة 6 أيام ورجعوا فازوا بعد فترة التوقف الدولي”.

وأكمل: ” سأتحدى نفسي، وجمهور الاتحاد دائمًا هم ⁧صناع القرار⁩، والمدرب خوسيه سييرا هو اللاعب الصعب في الفريق”.

يُذكر فأن نادي الاتحاد يحتل حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 22 نقطة وذلك بعد خوض 25 جولة

وقد يهمك أيضاً :

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الباطن الاثنين

"الاتحاد" يستعد لمواجهة "الباطن"بعد هزيمة مخيبة للآمال أمام "الفيصلي"

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق